منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الطلاء علي الإنترنت Low E الزجاج ، لماذا يتم الاشاره إلى الطاقة وتوفير الزجاج ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الطلاء علي الإنترنت Low E الزجاج ، لماذا يتم الاشاره إلى الطاقة وتوفير الزجاج ؟

ما هو الطلاء علي الإنترنت Low E الزجاج ، لماذا يتم الاشاره إلى الطاقة وتوفير الزجاج ؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-07-29 22:32:11
الإنترنت Low-E الزجاج (بلبيل-g ®) يتم الانتهاء من الزجاج Low-E المغلفة في خط الإنتاج تعويم ، عندما الزجاج لا تزال في درجه الحرارة العالية ، وتطبيق عمليه الترسيب الكيميائي المرحلة ، واسمحوا سطح الزجاج شكل طبقه من الأداء المنخفض الإشعاع المعادن المؤكسدة الفيلم.

بعد [انلينغ], الفيلم طلاء يتمسك علي السطح زجاجيه تماما, مع جيده استقرار كيميائية, استقرار حراريه ومتانة. في الشتاء البارد ، يمكن للطلاء الإشعاعي المنخفض امتصاص الحرارة الممتصة من خلال الزجاج مره أخرى إلى الغرفة ، والحد من الحرارة الداخلية إلى الخسارة في الهواء الطلق ، التالي فانها يمكن ان تبقي الغرفة الدافئة. في فصل الصيف ، يمكن ان تعكس Low-E منخفضه الإشعاع الطلاء في الهواء الطلق الحرارة الإشعاع ، والحد من الحرارة في الهواء الطلق إلى البث الداخلي ، وذلك للحفاظ علي غرفه بارده. 








المزايا الرئيسية للزجاج Low E هي:

1. سهله التخزين ، وفتره تخزين أطول.
2. سهله التجهيز ، ويمكن ان تخفف ، مغلفه ، والحرير الشاشة ، ثم تطبيق لإنتاج دغو أو Low E الزجاجية المغلفة وغيرها.
3. لديه أداء جيد الزجاج ، وارتفاع المنقول ، واللون الطبيعي. مجموعه واسعه من الاستخدام ، يمكن استخدامها متجانسة ، يمكن الجمع بينها لتكون Low E هولو Low E الزجاج الرقائقي.

زجاج العازلة الاصطناعية ، سيتم تحسين تاثير توفير الطاقة كثيرا. التحكم الشمسي Low-E الزجاج (سونجيه ®) علي الخط أشعه الشمس التحكم Low-E المغلفة الزجاج يجمع بين كل من التظليل والعزل الحراري للحفاظ علي الغرفة لا تزال في درجه حرارة مريحه نسبيا علي مدار السنه.

Low E الزجاج المعزول والمزايا التالية:

1. مظهر اللون الطبيعي مشرق. مع توفير الأداء الممتاز للتحكم باشعه الشمس وانخفاض الأداء الإشعاعي.
2. انخفاض الانعكاسية ، وارتفاع الضوء المنقول. سهوله المعالجة ، ويمكن تنفيذ مجموعه متنوعة من الزجاج معالجه عميقة.

3. عندما تجمع في جوفاء ، ليست هناك حاجه لأزاله الفيلم حافه. سهله التخزين ، ومناسبه لطرق التخزين العادية تعويم الزجاج ، والعلاجات الاضافيه ليست ضرورية.