منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هي وظيفة الجدار الساتر ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي وظيفة الجدار الساتر ؟

ما هي وظيفة الجدار الساتر ؟

يم www.sggglassmanufactuer.com 2017-08-23 18:47:48
ما هي وظيفة الجدار الساتر ؟

زجاج ستاره الجدار وتتالف من دعم هيكل النظام والزجاج. بالمقارنة مع الهيكل الرئيسي ، والتي يمكن نقلها. والجدار الزجاجي طبقه واحده وطبقه مزدوجة. جدار الستارة الزجاجية هو الجمالية والمبتكرة بناء أسلوب الديكور الجدار. وهي السمات البارزة للعصر المعماري العصري الشاهق.


الزجاج المعزول هو نوع من الزجاج الأكثر استخداما للجدار الستارة. الزجاج المعزول لديه أداء ممتازة علي الحد من كسب الحرارة أو الخسارة. انها مصنوعة من قطعتين أو أكثر من الزجاج مع الجزء الأوسط مفصوله ألومنيوم جوفاء الفضاء الذي يملا مع جفافا. ويملا الجزء الزجاجي المجوف بالهواء الجاف أو الغاز الخامل ويختم بغراء البوتيل أو صمغ الكبريت أو الفقمة الهيكلية. الزجاج العازلة لها مزايا مثل الدليل السليم ، والعزل الحراري ، ومكافحه الصقيع ، والرطوبة ، والقوه المقاومة للضغط الرياح للغاية.




 وفقا لبحث ، في صيف حار. وسوف الزجاج طبقه مزدوجة معزولة كتله 90 ٪ إشعاع الحرارة الشمسية. ولكن الشمس لا تزال قادره علي اختراق جدار الستارة الزجاجية ، ولكنك لن تشعر الساخنة عندما الزجاج تشمس علي جسمك. ويمكن ان يكون دافئا في فصل الشتاء وبارده في الصيف عند استخدام الزجاج ستاره الجدار. انه يغير الكثير لحياتك

الزجاج المعزول يمكن ان تنتج مع زجاج تعويم واضحة ،زجاج عائم ملون، والزجاج عاكس ، low e الزجاج وخفف الزجاج. الزجاج المعزول المنخفض الكتروني له أداء مثالي في توفير الطاقة.