منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو استخدام زجاج ملون 4 مم رمادي داكن
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو استخدام زجاج ملون 4 مم رمادي داكن

ما هو استخدام زجاج ملون 4 مم رمادي داكن

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-15 12:15:52
زجاج ملون عن طريق إضافة أكاسيد معدنية خلال مسح الزجاج المصقول الإنتاج، وهو من الزجاج المنصهر الاختلاط مع كمية محددة من عامل ملون. لماذا هو السبب كما دعا الزجاج المصقول الملون، وتعويم ملون، والزجاج المصقول ملون، وهلم جرا. الألوان الأكثر شيوعاً هي رمادية الزجاج الملون، الزجاج المصقول الخضراء، زجاج ملون برونز، زجاج ملون أزرق والوردي زجاج ملون، إلخ.

زجاج ملون تطفو لا تملك وظيفة كبيرة من الناحية جمالية إرضاء، ولكن أيضا الزجاج المصقول ملون هو أساسا الزجاج مواد البناء للحد من اكتساب الحرارة الشمسية، الأشعة فوق البنفسجية ووهج الدخول في مبنى. بسبب أدائها كبيرة على امتصاص الطاقة الشمسية، زجاج يشار إليه في وقت الحرارة امتصاص زجاج ملون. ويعني هذه الحرارة استيعاب نوعية زجاج ملون تطفو حرارياً وأكد ذلك بعض المنتجات أكثر سمكا أو أغمق حاجة على الأرجح إلى أن يخفف لتجنب الكسر الإجهاد الحراري.

اليوم أود أن حصة معك حول الزجاج المصقول الملون رمادي داكن 4 مم، التي تنتجها شنتشن الشمس العالمية الزجاج المحدودة

SGG 4 مم ملون الزجاج الرمادي بتلميع عالية وكثافة اللون الرمادي. يضمن من خلال مراقبة الجودة دقيقة أن زجاج ملون فإنه يجعل هو نفسه داخل مجموعة وعبر دفعات-سنة بعد سنة. أنهم جميعا سماكة موحدة وكفاية، ثبات الألوان. فمن السهل أن تقطع، ويمكن تحويل هذه الزجاج المجهزة:

1-4 مم رمادي داكن خفف من الزجاج
2. الزجاج الجدول الأعلى 4 مم رمادي داكن.
3. لوحات الإطار 4 مم زجاج رمادي غامق
4-4 مم اللوفر رمادية داكنة الزجاج
5-داكن رمادي مغلفة الزجاج، على سبيل المثال: 4.4.1 رمادي داكن مغلفة الزجاج
6. زجاج معزول رمادي داكن، على سبيل المثال: 6A + زجاج 4 مم رمادي غامق + 4 مم مسح الزجاج، إلخ.
7. الظلام مرآة رمادي 4 مم
8-4 مم رفوف زجاج رمادي غامق
...
هل يمكن أن يكون الزجاج المصقول رمادي داكن 4 مم مع الأحجام القياسية: 1650 * 2140 مم؛ 1830 مم * 2440 ملم،؛ 2140 مم * 3300 مم، أو حجم مخصصة مع عميق تجهيز الخدمات، مثل: حفر ثقوب، قطع الشقوق، حمض محفوراً، إلخ.

مرحبا بكم في الاتصال مع "الشمس الزجاج العالمية" حول أي أمر ممكن في أي وقت.