منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي نقطة تحتاج إلى عناية لاستخدام الزجاج للنوافذ والأبواب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي نقطة تحتاج إلى عناية لاستخدام الزجاج للنوافذ والأبواب؟

ما هي نقطة تحتاج إلى عناية لاستخدام الزجاج للنوافذ والأبواب؟

بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-29 08:19:34
كما ينبغي أيضا ملاحظة جزءا هاما من زجاج الأبواب والنوافذ، في وقت الشراء النقاط التالية، عما إذا كان اختيار أبواب من الصلب وإطارات أو إطارات الألومنيوم والأبواب، الزجاج هو المفتاح، إلا تشعر بالقلق إزاء مواصفات زجاج العديد من المستهلكين.
1، الأكثر شيوعاً الزجاج المقوى
إذا استخدم الزجاج على كلا الجانبين من داخلي وخارجي خفف من الزجاج، الزجاج داخلي وخارجي هي المقاومة أثر تحسن كبير والسلامة. يمكن وصف لتأثير الزجاج من 5 إلى 10 مرات من الزجاج العادي ومقاومة الانحناء 3 إلى 5 مرات من الزجاج العادي، كمنزل أمن.
2، غرفة الشمس أو الشمس تجفيف غرفة امتصاص طلاء الزجاج
غرفة مشمسة أو غرفة التجفيف الغربية، جانب غرفة المعيشة يمكن استخدام الزجاج المطلي ماص للحرارة (تسمى أيضا الزجاج العاكسة)، الجانب داخلي استخدام الزجاج الأبيض العادي. كما الزجاج ماص للحرارة يمتص الأشعة تحت الحمراء، فإنه يخفف الطاقة الشمسية من 20% إلى 30%، مما يقلل من الطاقة الحرارية دخول القاعة. في فصل الصيف، يمكن تخفيض الحمولة من أجهزة تكييف الهواء. في فصل الشتاء، درجة الحرارة تزداد بسبب امتصاص الأشعة تحت الحمراء ويمكن مقاومة خارج الباردة، ويمكن أيضا تحقيق تأثير استهلاك الطاقة. نظراً لامتصاص الحرارة الزجاج الزجاج اللون، بينما في موفرة للطاقة، كما تأثير زخرفي واضح جداً.
أكثر من 3، الزجاج العازلة الفعالة من حيث الطاقة
منذ الموصلية الحرارية للطبقة الجوية المتوسطة مختومة أقل بكثير من أن الزجاج، خصائص العزل من الزجاج العازلة يمكن أن تضاعف بالمقارنة بالزجاج متآلف ويمكن تخفيض استهلاك الطاقة في المبنى مكيفة جذريا. الصيف يمكن أن يكون أكثر من 70% العزل، فصل الشتاء صعوبة المحافظة على فقدان تدفئة داخلي للحد من فقدان الحرارة لتصل إلى 40%، والقيام بدور العزل، التي سوف تكون باردة في الشتاء وحارة إلى حقيقة واقعة.
في فصل الشتاء، نظراً إلى اختلاف درجة الحرارة بين الزجاج داخلي وخارجي، من السهل على سطح الزجاج تسبب التكثيف الندى. أن المقاومة الحرارية للزجاج العازلة أكبر. الزجاج على الجانب داخلي ليس من السهل يتم تبريده في البيئة بدرجة حرارة عالية وإدارته للختم، امتصاص الرطوبة الجوية ديسيككانت، لن تظهر في حجرة الندى، دائماً الحفاظ على سطح الزجاج على نحو سلس، واضحة.
4، الزجاج العازلة المركب متعدد الطبقات الخاص يزيد معامل أمان
لأن هناك سلك أو أسلاك شبكة في منتصف الزجاج سلك لدعم هيكل عظمى، مع بعض أمن ميزات حريق، تستخدم أساسا في الفسيفساء في أبواب النار، ويندوز، والجدران وغيرها مكان يحتاج دليل على إطلاق النار، الزلزال. يمكن أيضا توفير الزجاج المركب متعدد الطبقات الأداء لمكافحة السرقة والمضادة للقذائف التسيارية، ومكافحة الشغب. هذا الزجاج طبقتين أو ثلاث من الزجاج بين المجلد أو المجلد الأسلاك، ويسمى الزجاج الرقائقي متعدد الطبقات. نتيجة لاستخدام الزجاج، حتى المقاومة أثر يمكن تحسنت كثيرا وكسر مرة واحدة. بسبب دور منتصف الالتصاق الفيلم، خبث الزجاج لا يسقط، لا تزال تلعب دوراً في عرقلة تثبيت خاص مركب متعدد الطبقات العازلة الزجاج يمكن أن تزيد الغرفة عامل السلامة.