منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما قد تحتاج إلى الاهتمام في تركيب "زجاج الكلمة"؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما قد تحتاج إلى الاهتمام في تركيب "زجاج الكلمة"؟

ما قد تحتاج إلى الاهتمام في تركيب "زجاج الكلمة"؟

بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-30 08:05:33
المادة الخام الرئيسية للكلمة زجاج السليكا، ويمكن العثور في الطبيعة، في كل مكان وبتكلفة الأرضيات الزجاج منخفضة نسبيا والكلمة الزجاج أكثر ملاءمة للبيئة، يختلف عن تدمير الأشجار في الطابق خشبية. الكلمة الزجاج تنظيف أكثر ملاءمة. ولذلك لن تكون الكلمة الزجاج مثل خشب الأرضيات والأرضيات الخيزران وغيرها من المواد الطبيعية، قد ليس لديها مشكلة التآكل، موثيتين. ولكن يمكن استخدامها مباشرة لتنظيف المياه وتنظيف بسهولة أكثر من الكلمة خشبية.
قبل الاضطلاع بالزخرفة يجب أن شراء الزجاج حق الكلمة، ويجب أن نولي اهتماما للزجاج لا يمكن أن يكون الشقوق.
glass floor
يجب أن يكون 1، زرع في الطابق الأرضي من الزجاج الكلمة ناعمة ونظيفة.
2، قبل تشييد قاعة الزجاج، أفضل البلاط الزجاج على الأرض لأكثر من 24 ساعة، أن درجة الحرارة في موقع البناء أفضل حول ℃ 15، قطع الزجاج في كلا طرفي غادر أكثر من 5 سم.
3، قبل لصق، طوى الكلمة حوالي نصف العكس ثم قم بلصق ابدأ لزرع الزجاج من المنتصف الكلمة تجريف اللثة (باستخدام مكشطة مع مكشطة الأسنان).
4، لمحاذاة السطر الحقل في عملية زرع، الأفضل لفرز عدد الكلمة ولن يكون خطأ في البناء.
laminated glass floor
5، في اثنين من الزجاج المفاصل الكلمة، والانضمام إلى دعم اتصال مخصصة مع المشترك على وجه التحديد على الجزء السفلي المشترك بعد الغراء على الحزام الاتصال. هذه الخطوة لضمان التي هما الكلمة قدر الإمكان. نوصي باستخدام الغراء للذوبان في الماء، ضرر صغير إلى جسم الإنسان.
6، ضغط سطح الكلمة مع لوحة لينة من وسط الكلمة للجانبين بالتساوي، حيث أن الكلمة سطح ناعمة ناعمة خالية من الفقاعة، وأخيراً المتداول تماما.
7، بعد الربط الزجاج جيدة، تعيين فترات زمنية محددة ولحام زجاج الكلمة، الأشياء بأسمائها الحقيقية أسلاك لحام بعد اللحام.
ونحن ننتج الزجاج الكلمة في الزجاج مغلفة، مع سعر جيد وذات نوعية جيدة.