منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو تطبيق الجليد متصدع الزجاج المغلفة ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو تطبيق الجليد متصدع الزجاج المغلفة ؟

ما هو تطبيق الجليد متصدع الزجاج المغلفة ؟

بيلا تشانغ www.sggglassmanufacturer.com 2017-07-24 15:09:09
الجليد متصدع الزجاج المغلفة يتكون من ثلاث طبقات من الزجاج. الطبقة الزجاجية الوسطي محطمه الزجاج المقوي الذي يقع بواسطة ورقتين من الزجاج المقوي للسلامة اما جانب من قطعه محطمه. وهناك فيلم PVB واثنين من الطبقات الخارجية من الزجاج تحتوي علي طبقه محطمه بأمان داخل خلق مذهله المنتجات الزجاجية الزخرفية.
ice cracked laminated glass

تصدع الجليد الزجاج المغلفة في الغالب استخدامها في المجالات التالية:
1. الجدول الأعلى الزجاج
2. المطبخ سبلاش الزجاج الخلفي
3. تقسيم زجاج الجدار
4. دش الزجاج الحاوية

ice cracked glass applications
ما هي مزايا استخدام الثلج متصدع الزجاج ؟

السلامة: عندما يتم مهاجمه الجليد متصدع الزجاج المغلفة من قبل القوه الخارجية ، والجليد متصدع الزجاج من الصعب ان تكون اخترقت لان PVB الفيلم لديه صلابة قويه ويمكن ان تمتص وتضعف كتله من الطاقة الملفتة للنظر. حتى لو كان pvb مكسوره ، وشظايا العصا إلى الطبقة البينية وليس مبعثر ولن يضر البشر. وهو خيار جيد لاستخدام الديكورات الداخلية.

الصوت العازلة: الفيلم PVB في الجليد متصدع الزجاج يمكن ان تمنع بشكل فعال موجه الصوت ولها تاثير جيد من العزل الصوت. وهو يفي بمتطلبات الصوت المستخدمة في المباني الحديثة.

مكافحه الاشعه فوق البنفسجية: الزجاج الرقائقي يمكن ان يقدم بشكل فعال الاشعه فوق البنفسجية وحماية المواد الداخلية من تتلاشي.

وظيفة الديكور: الجليد تصدع زجاج وظيفة جيده جدا من الديكور.