منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو السمك المناسب لزجاج باب الاستحمام ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو السمك المناسب لزجاج باب الاستحمام ؟

ما هو السمك المناسب لزجاج باب الاستحمام ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-10-04 12:22:03
في هذه الأيام نحن دائما نحب لجعل الحمام ودش الباب مع المواد الزجاجية. غرفه الاستحمام الزجاجية واضحة وضوح الشمس وانها يمكن ان تمنع المياه الرطبة الحمام بأكمله. الأنواع الشعبية من زجاج باب الاستحمام هي واضح الزجاج المقوي الزجاج المحفور الحامض. في الواقع ، فان سمك زجاج غرفه دش مهم جدا. ما هو السمك المناسب الذي يجب ان نختاره عندما نقوم بتركيب غرفه الاستحمام ؟ فيما يلي بعض النصائح للرجوع اليها. 


أولا ، اختيار سمك

كما الجسم الرئيسي للغرفة دش, دش الزجاج باب له تاثير مباشر علي حياه غرفه الاستحمام. وعاده ما يكون سمك الزجاج الأكثر شيوعا من الزجاج الباب الاستحمام 6 مم ، 8mm الزجاج ، والزجاج 10mm ، 12mm الزجاج. العديد من المستهلكين سيكون أكثر ميلا لاختيار الزجاج أكثر سمكا للاستحمام الباب. ولكن هل الزجاج غرفه دش سمكا أفضل ؟ في الواقع ، هذا ليس ضروريا. وهناك اشكال مختلفه من المنتجات غرفه دش في السوق مثل شبه المنحنية أو بطانة. ويرتبط سمك زجاج الحمام مع الاشكال غرفه دش. علي سبيل المثال ، القوس نوع من باب دش التي لديها متطلبات شكل من الزجاج, عموما السمك المناسب هو 6 مم. لأنه إذا كان الزجاج هو أكثر سمكا ، فانه ليس من السهل لجعل الشكل كما هو مطلوب ، ما هو أكثر من ذلك ، واستقرارها ليست جيده كما سمك من 6 مم. المثل ، إذا اخترت غرفه الاستحمام علي الخط المستقيم ، وسمك 8mm و 10mm هو الأكثر شعبيه. ولكني بحاجه إلى ان اذكر ، مع الزيادة في سمك الزجاج ، والوزن الكلي هو أيضا زيادة مناظره ، والتي ترتبط نوعيه الاجهزه مع ارتفاع الطلب. ولكن إذا اخترنا الزجاج من 8mm و 10mm ، ونحن بحاجه أيضا إلى بكره مع نوعيه جيده جدا ، أيضا.


ثانيا ، اعتبارات أخرى

عاده ما تكون نسبه من الزجاج دش تكسير النفس منخفضه جدا. ولكنها ليست مرتبطة مباشره إلى سمك الزجاج وليس بالضرورة سمكا أفضل. وفقا للإحصاءات ، والسبب الرئيسي للاستحمام زجاج باب مكسوره علي البكرات والإكسسوارات الاجهزه الأخرى. علي سبيل المثال ، فان البكرات لا يمكن دفعها بسلاسة ، وهناك شيء في طريقه الانزلاق ، بكره مع حمل الفقراء ، الخ ، وهذه العوامل سوف تؤثر أيضا تكسير الزجاج. عندما نشتري زجاج باب الاستحمام ، باستثناء الشهادة 3 ج وغيرها من المؤشرات ، لاختيار سمك معقول من الزجاج باب دش هو أيضا مهم جدا.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com




shower glass door toughened, shower door, bathroom partition, toughened glass door