منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي سمات وخصائص من الزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي سمات وخصائص من الزجاج؟

ما هي سمات وخصائص من الزجاج؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-15 16:08:26
الزجاج المقوى هو عميق الزجاج المجهزة بتدفئة الزجاج المصقول إلى درجة حرارة من 600-650℃ قرب الزجاج تليين نقطة مع التبريد السريع أو تلطيف الكيميائية. الزجاج المقوى له خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة الحرارة وتأثير المقاومة، يعرف أيضا باسم الزجاج. بعد المعالجة، قد سطح الزجاج الإجهاد ضاغطة موحدة. قوة الزجاج 3-10 مرات من الزجاج المصقول انلينغ جيدة. المقاومة أثر تحسن كبير كذلك. خفف من الزجاج تصبح مش الشقوق بعد كسر أو إنتاج جزيئات صغيرة، ولن يضر البشرية. كما هو معروف سلامة الزجاج. خفف من الزجاج الحراري تأثير أداء جيد جداً، درجة الحرارة القصوى المأمونة العامل هو 287.78℃ ويمكن أن تصمد أمام الفرق في درجة الحرارة من 204.44℃. يمكن استخدامه لصنع إطار المراقبة أبواب الفرن درجة الحرارة العالية، وسخانات غاز مشع والمجففات.

كما خفف من الزجاج قد حسن الأداء، ولذلك فإنه يستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات والبناء والصناعات العسكرية وغيرها من المجالات. الزجاج المقوى استخداماً لأبواب البناية الشاهقة، windows، والجدران وويندوز التدريع وتذكارات، للكوي السفن الحربية والسفن والزجاج سطح المكتب.

وقد خفف من الزجاج الزجاج العادي والحرارة امتصاص خفف من الزجاج، والزجاج المصقول وأصناف أخرى. وتشمل منتجات الزجاج الزجاج المسطح والزجاج المنحنى، وشبه الزجاج والزجاج تماما. الزجاج المسطح وهي تستخدم أساسا للبناء (النوافذ والأبواب8-10 مم الزجاج المستخدمة للأبواب)، تقسيم الجدران والستارة الجدران إلخ. الزجاج المنحنى يستخدم أساسا لزجاج نوافذ السيارات. شبه الزجاج يستخدم أساسا لنظام التشغيل windows من الاحتباس الحراري والبيت غرفة الشمس وقسم.
لا يمكن قطع الزجاج، لا يمكن ضرب طحن والزوايا. يجب تخصيص الحجم استناداً إلى رسومات تصميم معين، ونحن نقدم مجموعة كاملة من نوعية جيدة خفف زجاج 4 مم إلى 19 مم استناداً إلى العملاء رسومات، حار بيع الزجاج زجاج 10 مم تشديد,12 ملم خفف من الزجاج, 15 ملم تشديد الزجاج إلخ. وبالإضافة إلى ذلك، أنها شرارات الرش محظورة تماما في استخدام الزجاج. وبخلاف ذلك، عندما كان يتعرض لضغط الرياح أو الاهتزاز، الندبة تدريجيا ستوسع، أدى إلى سحق. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com