منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الفرق بين الزجاج المعزول والزجاج مغلفة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الفرق بين الزجاج المعزول والزجاج مغلفة؟

ما هو الفرق بين الزجاج المعزول والزجاج مغلفة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-18 14:46:59
زجاج معزول وهي تتألف من القطع اثنين أو أكثر من الزجاج المسطحة أو المنحنية، مفصولة بواسطة فاصلة الألومنيوم ومختومة مع تسرب. كما يتم تشكيل الزجاج جوفاء مختومة مع تسرب الغاز الجاف المسافة بين الحافة من الزجاج المعزول والزجاج، وتجويف زجاجية جوفاء مملوءة بالهواء الجاف أو غاز خامل، الجزء من الغاز طويلة الأجل مختومة في التجويف، ليس مع الحراري الهواء الخارجي، ولذلك لن يقلل بسبب الغاز بين الحراري الزجاج زجاج معزول على كلا الجانبين من الحرارة وسوف لا يسلب الحرارة. من ناحية أخرى، الهواء موصلاً فقيرة للحرارة، والطبقتين من الزجاج مفصولة بواسطة غاز ختم قابلة للتحويل أقل حرارة إلى بعضها البعض، وبالتالي توفير العزل الحراري الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، في الزجاج العازلة على كلا الجانبين من اختلاف كبير في درجة الحرارة، لقطعة من الزجاج فقط يشعرون بدرجة الحرارة، على سطح الزجاج اثنين لن يكون اختلاف كبير في درجة حرارة. ولذلك، لا يحدث عندما الفرق في درجة الحرارة بين الداخل والخارج من الزجاج جوفاء ليست كبيرة ولا سيما (≥100℃)، والصقيع، والتكثيف. وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الزجاج جوفاء ليس فراغ الزجاج، والزجاج جوفاء تجويف ضغط الغاز يتفق أساسا مع العالم الخارجي، أو من المحتمل جداً أن يسبب الزجاج المكسور.
insulated glass
أكبر الفرق أن الزجاج مغلفة هو غير مختومة، الذي سوف ساندويتش الهواء قد من رطوبة معينة، ومع الحراري العالم الخارجي على الهواء (الأماكن المغلقة، في الهواء الطلق). الهواء الداخلي والخارجي وبين طبقة الزجاج في الحمل الحراري الجوي سوف يسبب الصقيع التكثيف، لا يؤثر فقط على خط الأفق، والإضاءة، وعندما ترتفع درجة الحرارة، على سطح الزجاج من الصقيع في الماء عند المياه في الجزء السفلي من الزجاج مغلفة. جزيئات الثانية، معلقة في الهواء، الغبار في شطيرة داخل وخارج الحراري حتما أن يدخل الالتصاق ساندويتش في سطح الزجاج، ومرور الوقت سوف وصمة عار ساندويتش الزجاج في الداخل، ومن الصعب على تنظيف.

laminated glass