منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الفرق بين الزجاج &الزجاج الملدن؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الفرق بين الزجاج &الزجاج الملدن؟

ما هو الفرق بين الزجاج &الزجاج الملدن؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacture 2016-10-13 19:21:53
في ظل الظروف العادية، أكثر من المبنى خفف من الزجاج كوسيط تبريد لتصنيع الزجاج المادية. يمكن استخدام الزجاج الزجاج المصقول، شقة الزجاج، الزجاج المزخرف، المغلفة الزجاج، متجمد تصنيع الزجاج (حمض)، ويمكن أيضا القيام بالزجاج بعد تجهيز الصلب إعادة طلاء. يمكن معالجتها في المنتجات المسطحة خفف من الزجاج، ولكن أيضا تجهيز المنتجات منحنية. 

بالمقارنة مع العاديين الزجاج الملدن نفس سمك، خفف من الزجاج يمكن أن تصمد أمام ضغط خارجي أكبر، وزيادة مقاومته للضغط يعتمد على مدى الزجاج تلطيف المعاملة. الزجاج المقوى من قوة التأثير العام للزجاج الملدن 3 إلى 5 مرات، هناك مقاومة قوية للتأثير الخارجي رمي الأجسام وقدرة تأثير على الإنسان. قوة الكسر من الزجاج هو 2 ~ 5 مرات العادية تعتيق الزجاج، وقد حمل مقاومة الرياح القوية. نطاق درجة الحرارة من الزجاج هو 250 ~ ℃ 320، بينما الزجاج انلينغ العادي هو فقط من 70 ~ 100 ℃. ولذلك قد خفف من الزجاج مقاومة قوية لدرجة الحرارة الطفرة القدرة. 

عند كسر الزجاج المقوى، يتم تقسيم لوحة زجاج كله إلى جسيمات أصغر. الحطام زوايا حادة، يقلل إلى حد كبير درجة الضرر. ويسمى الزجاج المقوى بسبب هذه القوة الميكانيكية الجيدة وطريقة فريدة من نوعها لكسر زجاج الأمان. في حين سيكون الضرر الزجاج الملدن البشر بعد كسر. أنها ليست مادة جيدة في الحالي بناء سوق الزجاج.