منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو سعر واضح 4 مم خفف من الزجاج التي يمكن أن تفي CE/BS6206 القياسية؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو سعر واضح 4 مم خفف من الزجاج التي يمكن أن تفي CE/BS6206 القياسية؟

ما هو سعر واضح 4 مم خفف من الزجاج التي يمكن أن تفي CE/BS6206 القياسية؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-14 11:30:59
4 مم الزجاج واضحة  يتم قطع مسح الزجاج المصقول إلى حجم مخصص، ثم تمرير عليها في الفرن خفف، والتدفئة القرب من الزجاج تليين نقطة من 700 درجة، ثم سرعة تبريده، الذي ترك على السطح الخارجي للزجاج في حالة ضغط عالية، والنواة أو مركز للزجاج في التعويض عن التوتر. عملية إنتاج هذا نوضح من الزجاج إلى زجاج السلامة أن 4-5 مرات أقوى من الزجاج الملدن العادي، هذا هو السبب خفف من الزجاج تسمى أيضا سلامة تشديد الزجاج.

يرجى ملاحظة أن خفف من الزجاج يمكن أن لا تكون قطع أي أكثر من ذلك، حتى طحن الحواف، أو معالجة أخرى. وبالتالي يجب تأكيد كافة تفاصيل التصميم من الزجاج المقوى قبل الإنتاج الضخم. مثل حافة التلميع، حفر ثقوب، قطع الرافضة، إلخ.







التطبيق الرئيسي من مسح الزجاج المقوى 4 مم بما في ذلك: الألواح الزجاجية اللوفر 4 مم، واضحة 4 مم خفف من الزجاج لوحة، واضحة 4 مم خفف زجاج الرفوف، ثلاجة الفريق 4 مم خفف من الزجاج، 4 مم خفف من الألواح الزجاجية مجلس الوزراء، وعداد المياه 4 مم تغطي لوحة عدادات الكهرباء 4 مم تغطي لوحات، وهلم جرا.

وهكذا عندما تريد الحصول على سعر الزجاج واضحة 4 مم، أنت يجب أن تقدم المعلومات التالية:
1. تريد شراء من الزجاج المقوى واضحة 4 ملم متر مربع كم؟
2. البعد لكل لوحة الزجاج الشفاف المقوى 4 مم؟
3. ما هو نوع خدمات تجهيز كنت تريد أن يكون؟ فعلى سبيل المثال: حفر ثقوب، قطع من الشقوق، مصقول الحافة، مشطوف الحواف، السلك سكرين، حمض محفوراً، إلخ.
4. هل لديك أي متطلبات خاصة من الزجاج التعبئة؟ 





مرحبا بكم في الاتصال مع الشمس العالمية الزجاج شركة شنتشن المحدودة، لمعرفة المزيد من عرض الأسعار المحددة من زجاج 4 مم تشديد واضح.