منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية تحديد نوعية جيدة أو سيئة الجودة من الزجاج جوفاء؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تحديد نوعية جيدة أو سيئة الجودة من الزجاج جوفاء؟

كيفية تحديد نوعية جيدة أو سيئة الجودة من الزجاج جوفاء؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-14 11:32:09
في الأبواب الزجاجية والنوافذ الزجاجية السوق، ويتم اختيار مشترك زجاج معزول ويندوز للزجاج وزجاج الأبواب. بسبب المادة العازلة للصوت والحرارة، أصبح الزجاج جوفاء الجديدة تميل للديكور السوق. ومع ذلك، أنواع الزجاج معزول، السعر يختلف. وفيما يلي طرق ليعلمك أن تحديد الزجاج جوفاء جيدة أو سيئة.

هيكل زجاج العازلة العادية
الزجاج العازلة رسمية مؤلفة من قطعتين من الزجاج، ومختومة مع لتسرب، ومن ثم في الجزء الأوسط من المضخة إلى جوفاء، مملوءة بغاز خامل. يمكن ضمان هذا الهيكل الزجاج جوفاء مع الدالة للعزل، وتأثير العزل جيد جداً. الرخيصة ذات الجودة المنخفضة مجرد ختم زجاج اثنين، لا من خلال عملية ملء الوقت.
insulated glass composition
تحديد صواب أو خطأ العزل الزجاج
أولاً، تحديد الزجاج جوفاء true و false، يمكنك البدء من ثلاثة جوانب. أولاً، الزجاج الزجاج جوفاء مختومة، وهمية، واستخدام رغوة البلاستيكية سوداء، التي لا يمكن تحقيق تأثير الختم، نوعية جيدة تسرب خاصة. ثانيا، الزجاج العازلة وهمية لمعرفة ما إذا كان يوجد حجرة ألومنيوم بين الزجاج، وعادة ما سيكون هناك الكثير من الثقوب، ووضع ديسيككانت، لامتصاص الرطوبة في الغاز الحيلولة دون نشوء أوضاع ضبابية، وبدون هذه. ثالثا، عند شراء الزجاج يمكن اختبار تأثير عزل الصوت، وتأثير عزل الصوت الزجاج العازلة الواضح، التأثير وهمية عامة جداً.
clear low e insulated glass
كما أننا نختار الزجاج العازلة، بغية جعل المنزل في بيئة مريحة وهادئة، النوعية هو محط اهتمام عندما نريد لشرائها. ثم تعلم كيفية تحديد حاجة كبيرة. يمكننا تقديم نوعية جيدة معزول الزجاج، والزجاج معزول بيع الساخنة 6 ملم + 6 ملم انخفاض واضح ه معزول الزجاج عيار 9 ملم فاصل، على حد سواء المشتركة المستخدمة في زجاج النافذة، زجاج الباب، والواجهة الزجاجية وستارة الجدار.