منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي ميزات جيدة من Low e glass؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي ميزات جيدة من Low e glass؟

ما هي ميزات جيدة من Low e glass؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-09 09:27:11
الناس في اختيار الزجاج لاستخدامها كبناء الزجاج، ليس فقط التركيز على خصائصها الجمالية الفنية، ولكن أيضا أن تنظر في العزل الحراري، وتكاليف الطاقة ومشاكل التلوث الضوئي والإسقاط من أشعة الشمس الراحة والتوازن وهلم جرا. ولذلك، مواد زجاجية جديدة تظهر واحداً تلو الآخر، مع العزل الحراري الممتاز وشفافية جيدة من المواد الجديدة- Low-E glass.

Low-E glass، الزجاج اﻻبتعاثية منخفضة، هو أساس الفيلم زجاج التي هي مغلفة بطبقات متعددة من المعادن أو المركبات الأخرى على سطح الزجاج.
بالمقارنة مع مواد زجاجية عادية، وقد Low-E glass الخصائص الحرارية والبصرية ممتازة. بطلاء سطح لوحة الزجاج الشفاف مع فيلم معدنية، مثل فيلم منخفض-اﻻبتعاثية المستندة إلى الفضة، فقدان الحرارة بسبب الإشعاع من الغرفة إلى الخارج يمكن أن تقلص إلى حد كبير، وبالتالي ضمان توازن داخلي الراحة الحرارية. Low e glass ليس فقط حفظ تدفئة الناجمة عن استهلاك الوقود، ولكن أيضا إلى تباطؤ في الاحتباس الحراري بسبب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. 
بالإضافة Low E glass وقد نقل جيدة نفس في نطاق الضوء المرئي كالزجاج العادي. الموجات القصيرة في الشمس الضوء من خلال الزجاج، والتعرض للكائنات داخلي. بمجرد تسخينها، سيتم إعادة تشع هذه الكائنات كموجات طويلة. هذه الموجه الطويلة الإشعاع سوف كتلة قبل Low-E glass وثم عاد إلى الغرفة، ولكن أيضا تقليل أغراض فقدان الحرارة داخلي. بغض النظر عن مقدار الفرق في درجة الحرارة بين داخلي وخارجي، باستخدام low-E glass سوف تكون قادرة على تحقيق الوضع الأمثل باردة في الصيف ودافئة في الشتاء.

ومع ذلك، خلافا للزجاج العادي، وقد Low-E glass انعكاسية منخفضة، مما يضمن إضاءة جيدة في المناطق الداخلية للمبنى دون أن تسبب الآثار الضارة للتلوث الضوئي على المارة في الهواء الطلق بسبب انعكاس الضوء. وهكذا Low-e glass يمكن أن تقلل من احتمال وقوع حوادث المرور.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com