منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي الأسباب التي دعت الناس إلى اختيار الزجاج الذكية للتحويل؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي الأسباب التي دعت الناس إلى اختيار الزجاج الذكية للتحويل؟

ما هي الأسباب التي دعت الناس إلى اختيار الزجاج الذكية للتحويل؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-01 09:48:35
جعل الديكور الذكي، من الضروري اختيار الزجاج الذكي ذكي، مع وظيفة حماية الخصوصية والراحة للاحساس بالفضاء والنفاذيه.
وفيما يلي خمسة أسباب لاختيار الزجاج الذكية للتحويل الذكي للزخرفة:

1-التعتيم
الزجاج الذكي ذكي يمكن السيطرة على التغييرات الحالية التحكم في درجة عمق اللون الزجاج وضبط كثافة أشعة الشمس في الغرفة، حيث أنه على ضوء داخلي لينة ومريحة وممتعة، مع الدور لنقل الضوء.

2-تعتيم السرعة
من الدولة غير شفافة إلى شفافة فقط تحتاج إلى حوالي 1/1000 ثانية؛ من شفاف إلى كامد فقط 1/100 من الثانية، يمكنك تغيير طرفه عين بين الشفافية. لذلك على ضوء داخلي لينة ومريحة وممتعة، مع الدور لنقل الضوء.
switchable smart glass
3-زيادة تأثير مرئي
مع قسم الزجاج الذكي ذكي، في توسيع نطاق البصرية، امتداد للشعور، الأهم من ذلك، حائط زجاجي مما يمكن أن ينقذ الحائط من الطوب حوالي 10 سم الفضاء، وزيادة المساحة الحقيقية. في الوقت نفسه، الحد من ضغط العمل اليومي، يعيش أكثر راحة. حيث أن الضوء داخلي لينة ومريحة وممتعة، مع الدور لنقل الضوء.
switchable smart glass
4-صنع الديكور البساطة
باب ونافذة تصميم وتركيب الزجاج الذكي ذكي، يأخذ مساحة صغيرة جداً، مما يلغي الحاجة تعيين الستائر من الفضاء والمؤسسات. تبدو بسيطة ومريحة البيت والبيت طولاً. حيث أن الضوء داخلي لينة ومريحة وممتعة، مع الدور لنقل الضوء.

5-حماية البيئة والطاقة حفظ

الزجاج الذكي ذكي مع العزل والعزل الحراري يمكن إلى حد كبير حفظ الطاقة، في حين أنه يمكن حماية أكثر من 90% من الأشعة تحت الحمراء وأكثر من 98% من الإشعاع فوق البنفسجي تقليل الأشعة تحت الحمراء وانتقال، ليس فقط لتحقيق حماية البيئة وتوفير الطاقة، ويمكنك أن تشعر بالراحة للاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com