منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > تريك أو علاج، نمط مهرجان هولون زجاج الشاشة الحريرية
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

تريك أو علاج، نمط مهرجان هولون زجاج الشاشة الحريرية

تريك أو علاج، نمط مهرجان هولون زجاج الشاشة الحريرية

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-10-31 20:26:37
مهرجان هالوين السنوي مرة أخرى الآن، الثروغ أتوموسفيري ليست أقوى البلدان ويسترن في جزء من آسيا، ولكن يمكن أن نرى ما زال الكثير من الناس يحتفلون هولون. العديد من المتاجر الكبرى أو الأماكن العامة مزينة أيضا نمط هولون. على سبيل المثال، عرض مزينة كنمط الهالووين. دعونا التمتع عرض مزينة styple هولون، يمكنك أن تشعر جو قوية للمهرجان.


ولكن هل تعرف كيفية طباعة هذا النمط لعرض؟ معرض مصنوعة من الزجاج.

يسمى هذا النوع من الزجاج في صناعة الزجاج السكنية، زجاج الشاشة الحريرية,جانب واحد مغطى بالأشكال الزخرفية توليهم لون خالص أو شعار أو نقش أو صور. أنها تنتج في درجة الحرارة العالية نفسها للزجاج، جميع المزايا من الزجاج، وفي الوقت نفسه فتح عالم الديكور زجاج ملون.

ولكن لماذا زجاج الشاشة الحريرية شعبية جداً لتزيين متى مهرجان هولون.

وقد زجاج الشاشة الحريرية الحرة تؤدي مجموعة واسعة من الأنماط القياسية التي يمكن إنتاجها في عدد من الألوان. ويمكن تصميم أنماط شخصية، والتي قد تكون في عدة ألوان، لمشاريع محددة. واجهات زجاج الشاشة الحريرية الحرة تؤدي زيادة وسولور مراقبة أداء وحدات زجاجية مزدوجة. وتختلف خصائص spectrophotometric وفقا لكثافة ولون النقش. 


استثنائية المتانة والسلامة
sceen الحرير الزجاج من الزجاج المقوى المطابقة لمعيار BS EN 12150 وشهادة CE. وهي توفر جميع خصائص المتانة والسلامة من الزجاج المقوى. للواجهات والتطبيقات الداخلية تبقى مستقرة على مر الزمن.


تتمتع مهرجان هولون الخاص بك.

مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا على www.sggglassmanufacturer.com