منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > تصاميم درج الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

تصاميم درج الزجاج

تصاميم درج الزجاج

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-31 16:34:42
الدرج لمنزل من طابقين أو أعلى، ضرورية لا يمكن أن نتجنب. عند التجديد منزلك، يتم غالباً الحصول على تجاهل تصميم درج القديمة. ومع ذلك، يحل محل القديم، مملة الدرج مع دولة حديثة جديدة وجريئة، درج الزجاج تصميم يمكن بسهولة إضافة إحساس بالأناقة وسحر إلى منزلك. أنه يطابق منزلك أو الديكور ليس فقط، ولكن أيضا تظهر شخصيتك.

يربط الدرج من الأعلى إلى الأسفل. أنها جزء مهم جداً من منزلك ويستحق نظرة أفضل لك وعائلتك والضيوف الخاص بك للتمتع بوضع.

درج الزجاج مفصل
درج الزجاج تصميم اتجاه من سلالم هذه السنوات. الألواح الزجاجية تتسم بالشفافية، التي تمتد رؤيتك في الغرفة. يمكن أن تكون السلالم زجاج أي الشكل والحجم. حول التصميم، يمكن أن يكون التصاميم شفافة أو متجمد أو الطباعة. وتحرير نمط أيضا مباريات الموضات القديمة. معظم الدرج الزجاج مصنوعة من زجاج عديم اللون وخفف ومغلفة جلساس مع النقاط ديبوسيد وأنماط، حيث الألواح الزجاجية هي قوة عالية وتنحدر المضادة. 


مفصل لولبي
سلالم الزجاج يجعل ممتازة بإضافة إلى تصميم الدرج دوامة. أنها فريدة من نوعها وجميلة وجريئة. أقدم لكم منزل حديث جديد مع درج زجاج! 


للعثور زجاج المورد الدرج والشركة المصنعة، أو غيرها من المنتجات الزجاجية للبناء، يرجى زيارة موقعنا: www.sggglassmanufacturer.com


---SUN GLOBAL GLASS fom الصين