منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > يوميات سوزان من شيامن جولة 2016-Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd.
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

يوميات سوزان من شيامن جولة 2016-Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd.

يوميات سوزان من شيامن جولة 2016-Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd.

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-31 16:28:09
لقد قضينا بأكملها في جزيرة قولانغيو. أنها جزيرة جميلة، التي تغطي الكثير من النباتات والأزهار. يمكنك العثور على الوجبات الخفيفة المحلية لذيذ جداً المأكولات البحرية بأسعار معقولة. ليس من الضروري العثور الهادي هنا، لأنه يمكنك استخدام خارطة للبحث عن التوجيه الخاص بك من السهل جداً في هذه الجزيرة الصغيرة، ليس هناك فرصة للحصول على فقدت.

وتستخدم معظم بناء الكثير من الطوب الأحمر، واستخدام العديد من النوافذ الزجاج اليورو رمادية. كما أننا على علم بأن، زجاج ملون يكون الأداء كبيرة على إثبات الأشعة فوق البنفسجية وامتصاص الحرارة، ومقارنة لمسح الزجاج المصقول. زجاج ملون الرمادي والبرونزي الأكثر شيوعاً هي ليست انتقائية طيفيا، والحد من الاختراق من الضوء والحرارة. الأزرق والأخضر ملون windows تتيح اختراق أكبر من الضوء المرئي وانخفاض طفيف في نقل الحرارة بالمقارنة مع ألوان أخرى من زجاج ملون. يجب أن تكون جميع ألواح زجاج نافذة خفف من الزجاج للسلامة. 


euro grey tinted glass windows


تم تصميم جميع هذه المباني القديمة في الجزيرة، ومعظمهم من المهندسين المعماريين الغربي. مترف مقارنة وحديثة بناء تصميم وسط مدينة شيامن، أنها تبدو أكثر هدوءا وأكثر سلما وأكثر غموضاً.

مؤسف ما علينا أن نقول وداعا لهذا المكان الساحر، ونحن نتوقع للجولة المقبلة في عام 2017.




---Sun Global Glass