منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > اي واحد هو الأفضل بين الزجاج المخفف والزجاج المغلف والزجاج المعزول ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

اي واحد هو الأفضل بين الزجاج المخفف والزجاج المغلف والزجاج المعزول ؟

اي واحد هو الأفضل بين الزجاج المخفف والزجاج المغلف والزجاج المعزول ؟

يم www.sggglassmanufactuer.com 2017-08-07 19:39:14
باب زجاجي وغالبا ما تستخدم ويندوز خلال أكثر الديكور السكنية. الجميع سيختار زجاج مختلف هذه الزجاج لديها أداء ممتاز في امتصاص الحرارة ، والدليل السليم وتوفير الطاقة. أيهما أفضل بين الزجاج المخفف والزجاج المغلف والزجاج المعزول ؟

1. ما هي مزايا الزجاج المخفف تستخدم للنوافذ أو الباب ؟

المزايا البارزة للزجاج المخفف هي قوه عاليه. انه حوالي 4 مرات من الزجاج الغير العسكري. عندما كسر الزجاج ، لن تؤذي الجسم البشري. لذلك يتم استخدامها علي نطاق واسع لصناعه السيارات وبناء. يمكن ان يكون الزجاج المخفف واضحا واللون. يمكن إنتاج الزجاج المخفف والزجاج المغلف أو الحرير الزجاج الشاشة الخ.



2. لماذا اختيار الزجاج الرقائقي

كما نعلم جميعا ،زجاج مغلف هو نوع من الزجاج دليل الصوت. مقارنه الزجاج الأخرى التي لديها أداء لطيف في ضبط النفس الزلزالي ، والمضادة للرصاص ، والرصاص ومكافحه الانفجار.

1. الاضاءه العالية

2. مقاومه الاصطدام عده مرات ان الزجاج الذي الخالدة. ويمكن ان تنتج مقاومه عاليه التاثير للغاية من قبل طبقتين أو أكثر طبقات الزجاج المخفف.

3. البينية (PVB ، سنغو أو ايفا) وسوف السندات الزجاج كسر معا ولا تؤذي الجسم البشري.

4. الترابط مع الركيزة الزجاجية المختلفة من خلال الطبقات البينية ، يمكن ان يكون مع شخصيات مختلفه مثل توفير الطاقة ، ومقاومه التحمل والرطوبة.



لماذا معظم الناس يختارون زجاج معزول?

1-العزل الحراري
المساحة الغازية مليئه بالهواء الجاف أو الزجاج الأرغون ، وكان الغاز في الطبقة البينية مختومه في وقت طويل وليس الحرارية مع الخارج. التالي فان الحرارة بين طبقتين من الزجاج التوصيل قليله ، لذلك فانه يحافظ علي أداء لطيفه في العزل الحراري.

2.No صقيع

حتى لو كانت الورقتين الزجاجيتين لها فرق كبير في درجه الحرارة. لان الجانبين الداخليين من زجاج الطبقة كانا مختومين التالي فان الزجاج ورقتين الزجاج لن يكون لها فرق في درجه الحرارة واضحة.

3. عازله للصوت

لان وجود الغاز space.so الضوضاء انخفضت بشكل كبير. انها مثاليه لخلق بيئة مريحه ، وخاصه بالنسبة للشوارع مزدحمة.
بالطبع ، هناك العديد من الناس يرفضون استخدام الزجاج المعزول. لان قصيرة باستخدام الوقت والثابت لتنظيف الغبار. اي نوع من الزجاج يمكن استخدامه لك