منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > لماذا الزجاج المعزول لديه ضباب في الشتاء ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

لماذا الزجاج المعزول لديه ضباب في الشتاء ؟

لماذا الزجاج المعزول لديه ضباب في الشتاء ؟

جيسيكا www.sggglassmanufacturer.com 2017-12-27 17:15:16
لماذا الزجاج المعزول والضباب في فصل الشتاء.

1. نوافذ مزدوجة المزجج في التثبيت ، وعمليه البناء الفقراء ، وبعد استخدام النوافذ المزجج مزدوجة لفتره معينه من الزمن ، والظاهرة تكسير البحر ، مما ادي إلى بخار الماء في الطبقة المزدوجة الزجاج البينية ، مع ترتفع درجه الحرارة ويتبخر بخار الماء ، ويصبح قطرات صغيره من الماء عندما النوافذ المزجج مزدوجة تاتي في الاتصال ، مما ادي إلى السحب من الزجاج المعزول.

2. الزجاج المزدوج في التثبيت ، لم يتم تثبيت الحوض ، مما يؤدي إلى سطح الماء هو اعلي من الصورة ، ثم تدفق المياه في ساندويتش الزجاج. تحت ضوء الشمس ، بخار الماء يشكل ضبابا ، مما ادي إلى السحب من الزجاج المعزول.

3. الزجاج المزدوج في التثبيت ، الذي تركيب الأقسام ليست معقولة. وإذا لم تكن هناك فجوه بين الحاجز وحافه الزجاج ، فان الحاجز سيقوم بامتصاص مياه الامطار علي الزجاج المزدوج عندما يتصل المطر بالكوب ، مما يؤدي إلى سحب الزجاج المعزول. إذا كانت درجه الحرارة الداخلية والفرق في درجه الحرارة في الهواء الطلق كبيره جدا ، والرطوبة الجوية الداخلية كبيره جدا ، عرضه لظاهره الضباب الزجاج المزدوج.



كيفيه جعل الضباب تختفي من الزجاج المعزول.

1. إذا لم يتم إغلاق البحر بسبب ظاهره الضباب مزدوجة الزجاج ، يمكنك المزدوجة المزجج البحر مع أداه أزاله وأعاده تنظيف الزجاج النافذة ، لتكون المجففة ، والزجاج البحر بالفرشاة العملية.

2. إذا لم يتم تثبيت الموقع بالوعة مزدوجة الزجاج ، ثم ينبغي أزاله النوافذ المزجج مزدوجة وأعاده تثبيتها.

3. إذا تم تركيب الزجاج المزدوج التقسيم ، يمكن أضافه الزجاج المزدوج علي طوقا الزجاج. قم بازاله الحاجز الأصلي ، وأعاده تثبيت الحاجز ، وإيلاء الاهتمام لموقع لصق الحاجز مع حافه الزجاج للحفاظ علي مسافة معينه ، وعاده ما تكون أكثر من 2 مم المناسبة. وفي تركيب زجاج النوافذ ، والحرص علي عدم الملطخة في المياه الحاجز ، وذلك لعدم التاثير علي نوعيه التثبيت. إذا كان الفرق في درجه الحرارة كبيره جدا والناجمة عن ظاهره الضباب ، يمكنك فتح النافذة لفتره من الوقت ، بحيث الفرق بين الفرق في درجات الحرارة الداخلية والخارجية يصبح أصغر حتى تفرق الضباب.

الحجم القياسي للزجاج عيار 40mm ملم عيار 8 ملم عيار 10 ملم عيار 12mm ملم
الحجم القياسي لاطار ألومنيوم: 6 ا ، ا ، 12 ا ، 15 الف
يمكننا ان ننتج الزجاج المعزول + 6a + مم، والزجاج المعزول + 6a + 6 مم ، والزجاج المعزول 8mm + 9 ملم + 8 مم ،غلاس + 12 مم + 10 مم معزولةالزجاج المعزول s ، 12mm + 15 مم + 12 مم وحسب الطلب الخاص بك.