منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية تنظيف مرآة زجاج الحمام الخاص بك
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تنظيف مرآة زجاج الحمام الخاص بك

كيفية تنظيف مرآة زجاج الحمام الخاص بك

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-13 23:10:18
وكما نعلم الحمام مرآة الزجاج، ويقتطع من حجم كوستومزيد. وبالتالي فإن البخار الشرق يتخلل إلى السطح مرآة، فإنه قد يسبب corrosion.mildew وغيرها من المناطق. من المهم الحفاظ على مرآة الحمام الخاص بك في حالة رطوبة. 

1. مرآة التنظيف السطحي

عندما كنت وجدت القذرة على ميرور السطحية أو ليست مشرقة كما قبل, يمكنك استخدام زجاج رش نظافة في المرأة، وثم مسح الصحيفة.

2. مرآة العفن السطحي الإثبات
قبل وبعد استحمام، المغلفة صابون على سطح مرآة. وسوف يحمي سطح مرآة فيلما صابون. يمكن أن تكون مرآة لمكافحة غامض؛ أو بقطعة قماش جافة انخفض مبلغ التطهير روح المطبقة على المرأة، يمكن أيضا استخدام تلاقي المكياج الماء أو المنظفات، يمكن أن تحول دون تكاثف بخار الماء في المرأة مع تأثير مكافحة ضباب جيدة. 


3. مرآة يوميا الاهتمام الصيانة
لا تلمس مرآة بأيدي مبللة أو قطعة قماش مبللة، ومسحت بخرقه ناعمة القماش أو القطن، وانخفضت في مسح بعض الكيروسين أو الشمع، أو مغموسة في الحليب مع قطعة من قماش مسح المرأة، الإطار يمكن جعلها واضحة ومشرقة.

4. الإطار التنظيف والصيانة
باستخدام قطعة قماش منفضة ناعمة وجافة أو ريشة إلى نفض الغبار عن سطح الإطار. أو مسح سطح الإطار باستخدام قطعة قماش نظيفة وناعمة، رطبة... امسح برفق؛ لا تستخدم أي الزجاج النظيف أو المذيبات الأخرى.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com