منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو التطبيق "الزجاج متجمد"؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو التطبيق "الزجاج متجمد"؟

ما هو التطبيق "الزجاج متجمد"؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-13 15:47:49
حمض محفوراً الزجاج والزجاج ساندبلاستيد هي تنتمي إلى متجمد الزجاج، التي لعبت دوراً هاما بين الزجاج مواد البناء ك، ليس فقط زجاج الخصوصية ولكن أيضا لا يزال يمكن أن تسمح بدخول الضوء كفاية منافذه الدخول في الغرفة من خلال الواجهات الزجاجية. أكثر إثارة للاهتمام هو أن متجمد الزجاج يمكن أن يكون مجموعة متنوعة من أنماط التصميم، ويمكن تطبيقها على التصميم الخارجي والزخرفة الداخلية، للسماح للمباني أو ممنوع الغرفة الخاصة بك تصبح أكثر جمالا وأكثر عصرية.

يمكن أن تنتج كواحدة من الشركات المصنعة لبناء الزجاج في الصين--Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd حمض محفوراً الزجاج و الزجاج ساندبلاستيد سمك من 2 مم إلى 19 مم. عندما تطبق على الزجاج، والزجاج مغلفة أو معزول الزجاج، كما أنها تؤثر معدلات الأداء مثل: نقل الضوء المرئي (شكل) ومعامل التظليل، نفاذية الطاقة الشمسية المباشرة وانعكاس الضوء المرئي يو-القيمة، إلخ.:

الرجوع إلى تطبيق "متجمد الزجاج":
1-2 مم متجمد الزجاج عادة ما تكون بيسبوكين AG الزجاج، أنها تطبق في إطار الصورة.
2-3 مم ~ 4 مم متجمد الزجاج يمكن استخدامها كألواح زجاج نافذة متجمد. متجمد الزجاج
3-5 مم ~ 6 مم يمكن أن تكون مواد مثالية رفوف زجاجية، أغطية مائدة الزجاج.
4. وقد استخدمت التطبيقات لا سيما الداخلية والخارجية، وسمك الزجاج متجمد من 6 مم إلى 19 مم، الكثير للأبواب الزجاجية دش، حاويات الزجاج دش، درابزين زجاج شرفة، درابزين الزجاج، والزجاج الخطوات، إلخ. 





مرحبا بكم في الاتصال بنا حول الزجاج متجمد، هي نحب أن نسمع منك.

___Sun Global Glass.