منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي مزايا Low-E laminated المعزولة استخدام الزجاج في جدار ستارة زجاجية شاهقة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي مزايا Low-E laminated المعزولة استخدام الزجاج في جدار ستارة زجاجية شاهقة

ما هي مزايا Low-E laminated المعزولة استخدام الزجاج في جدار ستارة زجاجية شاهقة

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-13 11:28:39
1-الأمن
أن مساوئ الزجاج المقوى النفس النفس وانفجار فجر معدل للزجاج هو 0.3% في صناعة الزجاج الحالية. تقع أحداث تشديد الزجاج تسقط من المباني الشاهقة الحائط الساتر لإيذاء الناس. نظراً لأن بعض بناء أولتراهيغريسي الماضية ستارة الجدار الاستخدام العادي أجوف خفف من الزجاج. متى خفف من الزجاج النفس تنفجر، الزجاج المكسور في مهب من ضغط الرياح وسرعة الرياح عالية السرعة. ولكن في حالة استخدام LOW-E laminated الكهربائية والزجاج، وحتى لو كسر الزجاج مغلفة في التجزؤ، والحطام وسوف يكون عالقاً في الفيلم، يظل سطح الزجاج المكسور أنيق وسلس، التي تحول دون سقوط الحطام. Low-E laminated زجاج معزول بدرجة عالية من الحماية والأمن. 

2-تشوه الحد صورة الجدار الستار الزجاج

مع استخدام الزجاج Low-E laminated معزول في بناء ناطحات السحاب، الجدار الستار الزجاجي يمكن تحسين فعالية التسطيح الشامل للواجهة. إذا كان استخدام شبه خفف مغلفة الزجاج Low-E hollow، زجاج واجهة البناء من الأثر الإجمالي سيكون أفضل. شبه الزجاج سوف لا فجر، وسوف يقلل تكاليف الصيانة للجدار الستار الزجاجي.

3. الحد من الضوضاء
فيلم PVB يمكن مقاومة موجه الصوت، واستخدام LOW-E laminated الكهربائية والزجاج يمكن فعالية حظر انتشار الصوت والحد من الضوضاء.

4-رأي المضادة الأشعة فوق البنفسجية
الزجاج مغلفة وقد عالية جداً الأشعة فوق البنفسجية حجب تأثير (تصل إلى 99 ٪)، لتجنب الأشعة فوق البنفسجية تتأثر أثاث داخلي مكلفة، الستائر، يعرض أو العناصر الأخرى. مع التطور المستمر للجماليات المعمارية، متطلبات الحائط الساتر الزجاج أعلى وأعلى. الزجاج العازلة Low-E laminated تفي بالاتجاه نحو الحماية الموفرة للطاقة، والبيئة، مريحة، جميلة وطلب آمنة، ويصبح المواد الأولوية من الزجاج جدار ستارة للعديد من ناطحات السحاب الكلاسيكية.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com