منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > أثاث زجاج قمم البدلاء-اقتصادية ومريحة!
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

أثاث زجاج قمم البدلاء-اقتصادية ومريحة!

أثاث زجاج قمم البدلاء-اقتصادية ومريحة!

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-13 08:43:32
بدلاً من شراء زجاج وتصدرت جدول جديد كلياً، أكثر بكثير بأسعار معقولة لشراء بدائل قمم الجدول الزجاج.

هناك فوائد عديدة لاستخدام أعلى الجدول الزجاج بما في ذلك حماية وتحسين الجماليات. يمكن حماية الزجاج قمم الجدول الأثاث الخاصة بك من الخدوش ودماغ الممكنة. أعلى الجدول الزجاج أيضا بطريقة خالية من هاسل إعطاء الأثاث نظرة جديدة. يمكنك استخدام أحد كبار زجاج لإضافة لامعة أو ماتي، ملطخة لون أو نمط شفافة، رسمت أو الصور المطبوعة، حتى حطم زجاج للأثاث. أعلى جدول زجاج سوف تبدو كبيرة على طاولة خلع الملابس، أو البن الجداول، وفي الوقت نفسه جعلها أكثر سهولة لتنظيف.

إذا كنت تبحث عن الشكل الفريد من الزجاج قمم الجدول، يمكنك أن يخلق ملفات رقمية مثل كندي، أو حتى رسومات باليد عملي معنا. نحن إنتاج أشكال فريدة من نوعها باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع، يمكن أن تجعل نفس الشكل الدقيق للمفاهيم الخاصة بك. 

يمكننا أيضا حفر ثقوب أو قطع نوتيتشيس في الزجاج لتناسب الإطار القائمة أو الجدول الأساسي. يمكن إجراء لدينا قمم الجدول الزجاج الزجاج الملدن أو الزجاج المقوى. إذا أنه صدم مخاطر أو أطفال يلعبون في المنطقة، فمن الأفضل اختيار سلامة الزجاج. بسبب الزجاج هو أكثر دائمة، عندما كانت مكسورة، سوف تحطم الزجاج إلى قطع صغيرة مثل الحصاة دون الحواف الحادة التي تحمي الناس من إصابات خطيرة. 

لمعرفة المزيد حول الزجاج الأثاث لدينا أو البحث عن الأثاث الزجاج المورد أو الشركة المصنعة، الرجاء الاتصال بنا.