منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كم عدد الألوان من مرآة الفضة 4 مم يمكن أن يكون لديك؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كم عدد الألوان من مرآة الفضة 4 مم يمكن أن يكون لديك؟

كم عدد الألوان من مرآة الفضة 4 مم يمكن أن يكون لديك؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-12 17:30:35
مرآة الفضة وقد استخدمت على نطاق واسع في الديكورات المنزلية الداخلية، يمكن أن تكون بيسبوكين أي نوع من الشكل والحجم لتلبية الاحتياجات المختلفة للتطبيق.

اليوم نحن ذاهبون إلى الحديث عن مرايا 4 مم الفضة. في عملية الإنتاج نفسه إلى زجاج 3 مم مرآة الفضة. فقبل الإنتاج بالجملة، ينبغي أن تقوم بجمع الصف بنوعية الزجاج المصقول واضح 4 مم كمرآة الركازة. يجب غسل وتنظيف، ثم مطلية بطلاء الفضة ذات جودة عالية، وهناك اثنين من طبقات للتأكد من الفضة 4 مم مرآة المغلفة بأداء ممتاز لترطيب المضادة ودائم.

سوف تبدو بعض المهندسين المعماريين للمرايا الملونة لتحقيق desgin بهم يمكن أن تكون حية وأنيقة. Sun Global Glass الشركة مصنعة لمرآة والزجاج في الصين، وأنها يمكن أن تنتج الفضة الملونة المختلفة 4 مم مرايا، ويشمل:

مرآة الوردي 4 مم؛
4 مم الفرنسية مرآة الفضة الخضراء؛
الظلام مرآة الفضة الأزرق 4 مم؛
زجاج مرآة رمادي داكن 4 مم؛
مرآة اليورو رمادي 4 مم
زجاج مرآة الأزرق فورد 4 مم
زجاج مرآة أخضر داكن 4 مم
زجاج مرآة ذهبية 4 مم
زجاج 4 مم البرونزية مرآة فضية اللون
مرآة فضية برونزية الظلام 4 مم



هل يمكن أن يكون الحجم القياسي منها: 1830 مم * 2440 ملم، 2134 مم * 3300 مم، 2250 ملم * 3300 مم، إلخ. من ناحية أخرى، يمكنك أيضا وضع النظام OEM بالنسبة لنا، يمكننا ترتيب الإنتاج ضد الرسومات الخاصة بك، ومعالجة عميقة وتشمل: انقطاع، وثقوب الحفر، مصقول الحافة، حافة مشطوفة، وهلم جرا.

مرحبا بكم في الاتصال بنا لأي أمر ممكن.

---Sun Global Glass