منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي السمة متآلف النار دليل على الزجاج والزجاج مقاومة الحريق متعدد الطبقات؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي السمة متآلف النار دليل على الزجاج والزجاج مقاومة الحريق متعدد الطبقات؟

ما هي السمة متآلف النار دليل على الزجاج والزجاج مقاومة الحريق متعدد الطبقات؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-12 09:27:23
متآلف النار دليل على الزجاج نوع من الزجاج طبقة واحدة بنية زجاجية مقاومة للحريق. الزجاج مقاومة الحريق الحفاظ على سلامة مقاومة للحريق، كتلة سطح النار من أن العارية الحريق والغازات السامة والضارة في فترة معينة من الوقت، ولكن ليس لديه وظيفة العزل.
single layer fire resistance glass
عند حدوث كارثة الحريق، الحرائق السطحية وسطح النار المعاكس الزجاج المصقول العادي وستشكل على الفور فرق كبير في درجة حرارة. في هذه فرق درجة حرارة، سوف كسر الزجاج العادي في 1 إلى 2 دقيقة بسبب الإجهاد الحراري القوية. وحتى بالنسبة الزجاج المادية، سيتم تقسيم تماما في 3 إلى 5 دقائق.

كما الزجاج المقاوم النار متآلف يخضع لعملية تبادل الأيوني مرتفعة الحرارة كيميائية لأكثر من 20 ساعة، فقد تدني معامل التمدد الحراري. في درجات حرارة عالية، تليين دون كسر الزجاج متآلف النار دليل على تصبح، والمحافظة على سلامة إلى كتلة لهب، الغازات السامة والضارة لنشر وبناء الحاجز الأمني.

مركب زجاج مقاوم للنار أو الزجاج مقاومة الحريق متعدد الطبقات يتألف من زجاج متعدد الطبقات بالذوبان في الماء غير العضوية مقاومة للحريق مغلفة ساندويتش المركبة، أثناء اجتماع سلامة الحريق، ومتطلبات العزل مقاومة للحريق.
multilayer fire proof glass
مبدأ صهر الزجاج المقاوم للحريق متعدد الطبقات مقاوم للحرارة، عند حدوث حريق، مادة كيميائية شفافة خاصة في الأوسط الزجاج المقاوم للحريق مركب مقاوم للحرارة تمتص الحرارة في الشعلة التوسع والتوسع في أبيض غير شفاف. الحرارة الناتجة عن الحريق من المنحى النار مرة أخرى على السطح للتوصيل السطحية النار. حين منع الحرارة انتقال الإشعاع من سطح النار من الزجاج على السطح مرة أخرى. في هذه العملية، والزجاج ككل للحفاظ على جزء كاملة، يمكن أن تشكل حاجزاً فعالاً إلى كتلة من اللهب والدخان واحتراق ارتفاع درجة حرارة الغاز نشر وانتشار.

حماية الحرارة والإشعاع مجتمعة من الزجاج المقاوم للحريق مركب يسمح للإجلاء أو الشخص الإنقاذ في منطقة منطقة باكفاير زجاج الحماية من الحرارة درجة الحرارة العالية وحروق من الإشعاع الحرارة، بينما منع المواد القابلة للاشتعال والمواد في المجال مثل أشعلت منتجات الخشب، السجاد في فترة معينة من الوقت قبل إشعاع عالية درجة الحرارة والحرارة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com