منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيف يمكن الحفاظ على الباب انزلاق معزول الزجاج الخاص بك
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يمكن الحفاظ على الباب انزلاق معزول الزجاج الخاص بك

كيف يمكن الحفاظ على الباب انزلاق معزول الزجاج الخاص بك

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-23 23:06:20
عزل الزجاج انزلاق الباب عزل صوت جميل والخصائص الأخرى، ذلك هو رحب في انزلاق الباب. لباب جرار زجاجية معزولة، الصيانة اليومية لا غنى عنها.


1، بانتظام بقطعة قماش ناعمة مع الماء أو المنظفات محايدة لتنظيف سطح الباب جوفاء لا تستخدم الصابون العادي ولا يمكن استخدام المنظفات مسحوق إزالة التلوث وصابون ومنظفات حمض قوي أخرى.

2، لا تسمح باستخدام الصنفرة أو فرشاة سلك أو أخرى مواد الاحتكاك للتنظيف بعد تنظيف الاوساخ، مع المياه النظيفة، لا سيما في الشقوق، ولكن أيضا بقطعة قماش ناعمة فرك مع الكحول.

3-العادية تنظيف الاخدود الشريحة لإبقاء الباب انزلاق الافتتاح والاختتام السلس.

. بكرة هو الباب الداخلي للنفس، أنها صغيرة، دور رئيسي. كل نصف سنة أو حتى نقطة واحدة أو اثنين قطرات من زيوت التشحيم يمكن الاحتفاظ به على نحو سلس. الشريحة البكرة على عجلة القيادة العليا والسفلي، وعجلة القيادة العليا والسفلي إذا كان يتم استخدام إبرة الاسطوانة محامل، ولا حاجة إلى إضافة مواد التشحيم، ما دام ذلك إيلاء الاهتمام لتنظيف الحطام. إذا كان من الضروري عجلة تحمل أو المطاط العامة كل ستة أشهر في أجزائه انزلاق من قطره من زيت التشحيم.

بعد الانتهاء من وصمة عار، ثم الجاف للرب. ولكن لا تستخدم تجوب المياه؛ القضاء على مظهر خدوش خفية، قطعة قماش ناعمة مغموسة في عدد صغير من معجون الأسنان لتكرار الغسل؛ إذا كان باب المجلس الخشب أو الطلاء لوحة التحديد، الصبح العادية أن تتقيد بمظهر مشرق وجميل بطريقة مفيدة، والزجاج لا الصبح مطلوب. المسار نظيفة ستمتد إلى حد كبير حياة الخدمة البكرة، من الضروري تنظيف آثار الحطام، ولا سيما الأجسام الصلبة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com