منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > المختلفة لجميع أنواع الزجاج الموفرة للطاقة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

المختلفة لجميع أنواع الزجاج الموفرة للطاقة

المختلفة لجميع أنواع الزجاج الموفرة للطاقة

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-23 22:43:35
يعتبر الناس دائماً الأبواب والنوافذ كالجهاز التنفسي في الجسم، جالأسرة أونيكتيد مع الطبيعة.استهلاك الطاقة لكل نافذة غير-موفرة للطاقة، قد بضع عشرات من واط مصابيح طويلة على مر السنوات لاستهلاك الطاقة. حتى توفير windows الطاقة ازداد أكثر وأكثر.


زجاج عاكس هي مغلفة بطبقة متعددة المعادن أو المركبات الأخرى تتكون من المنتجات الفيلم... وقد طبقة طلاء نفاذية عالية للانعكاس الخفيفة وعالية مرئية لرأي الأوسط والأشعة دون الحمراء. وقد يثبت الحرارة ممتازة وجيدة نقل الضوء.

القصور: زجاج عاكس في عملية الإنتاج سوف تستهلك الكثير من المياه والكهرباء، في الفيلم الغاز معالجة النفايات، وانبعاثات الغبار الصناعي والقصدير وبه أكاسيد والأخرى 10 أنواع من الملوثات، والحاجة إلى استخدام الترميد حقيبة تصفية امتصاص ثانوي لتنقية تجهيز واختيار الشخصية ليست خضراء.



قد ارتفاع نفاذية الضوء مرئياً، نفاذية جيدة، وتحسين العزل الحراري الجيد في فصل الشتاء، أكثر من أشعة الشمس أثناء النهار لقبول بالإشعاع الحرارة، لأن طبقة مجوفة من الحاجز، خصائص عزل الضوضاء جيدة، مثل استخدام تعبئة الغاز طبقة مجوفة خاملة، أدائه سيكون المزيد، حتى مناطق الإضاءة الشتاء الباردة مواتية جداً.

العيوب:

1، لأن نفاذية الضوء المرئي عالية، وهذا هو ميزة وعيب، سيدخل الكثير من حرارة الشمس في الصيف الغرفة، بغية الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية المناسبة، ستزيد إلى حد كبير استهلاك الطاقة لتكييف الهواء، وصناديق الاستثمار المتابعة


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com