منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو التطبيق للزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو التطبيق للزجاج؟

ما هو التطبيق للزجاج؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-23 19:53:28
خفف من الزجاج/الزجاج عززت ينتمي إلى سلامة الزجاج. نوع من الزجاج الإجهاد من الزجاج المقوى، وبغية تحسين قوة الزجاج، عادة باستخدام الطرق الكيميائية أو الفيزيائية، تشكيل الإجهاد ضاغطة على سطح الزجاج، عندما تحمل القوى الخارجية، أولاً إزاحة الضغط السطحية، وبالتالي تعزيز القدرة الاستيعابية وتعزيز قدرة مقاومة الرياح الذاتي الزجاج، والباردة دليلاً، والحرارة، وتأثير etv. هي تستخدم أساسا في windows البناية الشاهقة والأبواب، الحائط الساتر الزجاج، والزجاج قسم داخلي، السقف، مصعد مشاهدة المعالم السياحية، الأثاث، والدرابزين الزجاج وهلم جرا. ويمكن استخدام الزجاج عادة في الصناعات التالية:
 
1-البناء وبناء قوالب، صناعة الديكور (مثل: النوافذ والأبواب والجدران الستار، الديكور، إلخ.)

 
2-الصناعات التحويلية (صناعة الأثاثالزجاج البن الجدول، الأثاث، إلخ.). الجدول الزجاج، ونحن ننتج عادة الزجاج أعلى الجدول 10 ملم, الزجاج أعلى الجدول 15 ملم.
 3-الأجهزة المنزلية صناعة (تلفزيون، الفرن، وتكييف الهواء والثلاجات ومنتجات أخرى)

 4-الإلكترونيات، صناعة الآلات (الهواتف النقالة، MP3، MP4، والساعات وغيرها من المنتجات الرقمية)

 5-صناعة السيارات (زجاج السيارات، إلخ.)

 6-الاستخدام اليومي لصناعة المنتجات (المجلس قطع الزجاج، إلخ.) 
   
 7-خاصة الصناعة (الزجاج العسكرية) 

كما كسر الزجاج المقوى، سيتم قطع الحطام إلى جزيئات صغيرة موحدة وهناك لا زجاج المشتركة مثل سكين حادة الزوايا، ودعا سلامة الزجاج وتستخدم على نطاق واسع في السيارات، الديكور الداخلي، والنوافذ الشاهقة منفتحة على العالم الخارجي. مع التطور المستمر لتكنولوجيا الزجاج المقوى، تم توسيع مجال التطبيق من الزجاج المقوى ومتطلبات الجودة لمنتجات الزجاج المقوى قد تحسنت بشكل مستمر. ولذلك، لضمان جودة الزجاج، الإنتاج الأداء وفحص الجودة من الزجاج أكثر وأكثر أهمية. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com