منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو تحمل قدرة الزجاج جوفاء؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو تحمل قدرة الزجاج جوفاء؟

ما هو تحمل قدرة الزجاج جوفاء؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-23 19:35:00
العوامل الرئيسية التي تؤثر في أداء تأثير الزجاج جوفاء هي قوة الزجاج جوفاء، وصلابة الزجاج جوفاء وختم أداء فاصل زجاجية جوفاء. 

قوة وصلابة لعزل الزجاج 

قوة العزل الزجاج يشير إلى زجاجية جوفاء قادرة على مقاومة عمل التحميل الخارجية. تصلب يشير إلى قدرة الزجاج جوفاء على تحمل التشوه. ومن الواضح، عندما تقرر مادة الزجاج، مثل الزجاج المسطح العادي أو الزجاج استناداً إلى نظرية تصميم القوام الزجاج، قوة كسر الزجاج الأصلي يخرج. ولذلك، من أجل زيادة القدرة الاستيعابية للزجاج العازلة، من الضروري تصغير إجهاد الانحناء لسطح الزجاج تحت حمل نفسه، الذي يتصل بحجم الزجاج الأصلي (الطول، العرض، ونسبة العرض إلى الارتفاع وسمك) وسمك مباعدة زجاجية جوفاء. حمل المخصصة مباشرة لكل قطعة من الزجاج تحمل يحدد قدرة تأثير الزجاج العازلة.
كما الزجاج العازلة تتكون من اثنين (أو أكثر من اثنين) الزجاج، وختم المحيطة بشكل طبقة هواء مختومة، الزجاج العازلة في زجاج بحمل، وتشوه سطح قوة الغاز طبقة جوفاء ويزيد ضغط الغاز ونقل جزء من حمل إلى الجانب الآخر من الزجاج، حتى في الغاز مختومة الدولة ، الزجاج العازلة علاقة مشتركة من قطعتين من الزجاج، وقطعتين من الزجاج في نفس الوقت تشوه.

تكوين مشترك للزجاج معزول زجاج مجوف 5 + 5 مم, 6 + 6 مم معزول الزجاج, 8 + 8 مم عزل الزجاج، لاستخدامها في البناء الحديثة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com