منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > خصائص درابزين الزجاج مغلفة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

خصائص درابزين الزجاج مغلفة

خصائص درابزين الزجاج مغلفة

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-27 21:50:37
السور الزجاج مغلفة

زمنطقة معشوقة أصغر حجماً، تسليط الضوء الرئيسي للشعور العمود، بمعنى بسيط قوي بصفة خاصة، مناسبة لسبائك الألومنيوم الحديقة الحديثة الزجاج السور.
وفي هذه الحالة، 

سبائك الألومنيوم الزجاج السور دون طلاء وحماية الصيانة، والجديد ليس القديمة، من أنت حماية التعب والمتاعب وأدنى التكلفة الإجمالية، والخصائص الأخرى للمسؤول أن يفضلها الزبائن كبيرة.

لخصائص درابزين الزجاج الرقائقي:

1، مما يجعل تثبيت بسيطة وسريعة، على براءة اختراع اتصال المكونات الإضافية، إلى حد كبير تحسين كفاءة التثبيت.

2، مجموعة واسعة من المواصفات المختلفة، إلى مجموعة متنوعة من الأشكال يمكنك اختيار نمط الأوروبية والأمريكية والموضة اليوم، مع الجمال النبيل والحديث 3.

الحديد 3، السلامة والبيئة حماية الإنسان (الحيوان) غير مؤذية، وحتى أن لم يكن نية للمس السور ليس مثل الصلب، والسور التي تؤذي.
,
4، أن الحاجز قد المقاومة قوة وتأثير كاف.

5، استخدام الرش الخاصة أو الأكسدة، الأشعة فوق البنفسجية، لا تتلاشى، لا أصفر، لا تقشير، تكسير ولا مثلية ولا موثياتين، الألومنيوم درابزين الحياة لمدة تصل إلى 30 عاماً.

السبب لماذا درابزين الزجاج يستخدم على نطاق واسع في المنازل والعامة أماكن لأن هناك لا الدرابزين هذه في المظهر يمكن أن يكون صعب الإرضاء. ونحن جميعا لديها فهم عميق لهذه المواد في الزجاج، في الحياة يمكن أن نرى في أي مكان في هذا الزنك لمحات من الصلب، سواء كان بعض الديكورات المنزلية أو بعض الزينة، مصنوعة من الزجاج. وحتى بعض الحرف اليدوية الرائعة مصنوعة من الزجاج، وأعتقد أن تأثير استخدام هذه المواد التي علينا جميعا أن نرى.
وفي هذه الحالة، 

درابزين الزجاج، على الرغم من أن درجة صلابة هو نسبيا الفقراء، ولكن الناس الآن هي الحياة أكثر حذراً، وعدد قليل جداً من الأضرار الحاجز الزجاج، والآن في السوق وهناك بعض أنواع من الزجاج في درجة صلابة عال جداً، ومناسبة جداً لبناء السور الزجاج البلاستيك لاميناتيد


المصدر من www.sggglassmanufacTuer.com