منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > مبدأ العزل الحراري للزجاج low E
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

مبدأ العزل الحراري للزجاج low E

مبدأ العزل الحراري للزجاج low E

كويني www.sggglassmanufacturer.com 2018-08-09 17:51:41
في منتصف السبعينيات من القرن الماضي ، وجد الناس أن نقل الحرارة للزجاج المزدوج هو أكثر ما يولده إشعاع تحت الأحمر من زجاج إلى آخر. وهكذا ، يمكننا تقليل انتقال الحرارة الإشعاعية من خلال تقليل انبعاث سطح واحد من الزجاج المزدوج ، وهذه الفكرة هي أيضًا أصل زجاج LOW-E .


للحصول على زجاج شفاف من الزجاج المزدوج دون أي طلاء ، فإن درجة عالية من تبادل الإشعاع طويل الموجة بين بعضها البعض. إذا تم طلاء طلاء Low-E على سطح الزجاج الشفاف ، فسيتم تقليل تبادل الإشعاع طويل المدى بين قطعتين من الزجاج إلى حد كبير. لذلك يمكننا أن نستنتج أنه من الأفضل معالجة الزجاج low E زجاج معزول، وهو أداء أفضل في تأثير العزل ومناسب للغاية للمناطق الباردة.


low e glass


تشير البيانات إلى أن انبعاث الزجاج العائم واضح هو 0.84 ، بعد طلاء مع انبعاث 0.2 ، فإن معدل تبادل الإشعاع سوف ينخفض ​​بمقدار 3/4 ، مما يعني أن قيمة معامل نقل الحرارة تنخفض أيضا. عندما يكون سمك الزجاج 4 مم وسماكة الهواء 12 مم ، فإن معامل نقل الحرارة للزجاج المزدوج يبلغ حوالي 2.8W / (m2 * k) ، بعد طلاء E منخفض ، سينخفض ​​معامل نقل الحرارة إلى 1.8 W / (M2 * ك).


في الواقع ، فإن مزايا low E واضحة ، بسبب الشركة الرفيعة ، فهي شفافة بشكل أساسي للإشعاع القصير الموجة ، مما يجعل الأشعة فوق البنفسجية والضوء المرئي يمكن أن تمر بشكل أساسي. على النقيض من ذلك ، فإن طلاء Low e معتم لأشعة الأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة. لذلك ، يمكن أن تبقي low E الطاقة الحرارية الداخلية في فصل الشتاء وتعكس كمية كبيرة من الإشعاع الحراري من الهواء الطلق في الصيف.


low e insulated glass


ينقسم Low-E إلى الإنترنت وغير متصل ، بشكل عام ، جودة Low-E عبر الإنترنت مستقرة نسبيًا وليس من السهل أن تتأكسد كما هو في وضع عدم الاتصال ، ولكن تأثير العزل الحراري ليس أفضل من غير متصل بالإنترنت. إذا كنت ترغب في تحسين العزل عن طريق زيادة سماكة طبقة الطلاء ، فإنها ستجعل لون الزجاج يتعمق بسرعة ، كما أن نفاذية الضوء ستنخفض بشكل كبير. تأثير العزل ل Low-E غير متصل جيد ولكن يجب أن تكون عملية في الزجاج المعزول ويجب أن تبدأ العملية بمجرد الانتهاء مرة واحدة الانتهاء من طلاء. وإلا فإن الطلاء سيتأكسد ويجعل الشفافية تنخفض.


عزل الزجاج low E الذي تنتجه شركة Shenzhen Sun Global ليس فقط مع نوعية جيدة وعمر خدمة طويل ، ولكن أيضا يمكن أن تصل إلى متطلباتك لتأثير العزل الحراري. تعلق شركة Shenzhen Sun Global أهمية على عملية الإنتاج الصارمة ومهمة إنتاج زجاج عالي الجودة لكل عميل.


low e insulated glass for building