منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما مدى معرفتك بالزجاج المقسى شديد الوضوح؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما مدى معرفتك بالزجاج المقسى شديد الوضوح؟

ما مدى معرفتك بالزجاج المقسى شديد الوضوح؟

كويني www.sggglassmanufacturer.com 2018-08-07 11:57:38
1. لماذا معدل انفجار الذاتي من الزجاج منخفض جدا من الحديد أقل من أنواع أخرى من الزجاج المقسى؟

الزجاج الشفاف للغاية يسمى أيضا زجاج منخفض من الحديد لمحتواه من الحديد هو أقل بكثير من نوع آخر من الزجاج وتبدو أكثر لامعة وشفافة. من أجل إزالة مكونات الحديد في عملية الإنتاج ، تمت إضافة عملية تركيز مغناطيسي في عملية الإنتاج ، والتي تقوم أيضًا بإزالة مكونات النيكل وجعل محتوى كبريتيد النيكل أقل بكثير. في الواقع ، كبريتيد النيكل هو السبب الرئيسي الذي يجعل الانفجار الذاتي من الزجاج المقسى ، وبالتالي ، فإن الانفجار الذاتي من الزجاج واضح جدا منخفضة جدا ، هو فقط 1/10000 وفقا للإحصاءات.


ultra clear tempered glass



2. هل هناك أي طريقة أخرى لتقليل معدل انفجار الذاتي من الزجاج المقسى؟

الزجاج المتجانسة هو أيضا زجاج مع انخفاض معدل الانفجار الذاتي. إنها عملية تضع الزجاج في فرن متجانس ومدفأة إلى درجة حرارة معينة ، ومن ثم تحفظ الحرارة وتبريد الزجاج ، فهي تصنع الزجاج المقسى الذي يحتوي على كبريتيد النيكل أو الشوائب الأخرى التي يتم تفجيرها. معدل الانفجار الذاتي من الزجاج المقسى مع هذه العملية هو 1/1000.

tempered machine



3. مقارنة بين خصائص الزجاج واضحة جدا و الزجاج المجانسة.

في الوقت الحاضر ، لا توجد طريقة فعالة للكشف عن التقنية وتحديد الهوية من أجل الزجاج المخفف للتجانس ، وبالتالي فإن الزجاج المخفف المتجانس هو الرائج في السوق. تتنافس الشركات المصنعة سيئة بأسعار منخفضة ولكن لا يخفف من الزجاج المتجانس ، فإنه يجعل من موثوقية التجانس خفف من الزجاج.

low iron tempered glass



4. تأثير بصري من الزجاج واضح جدا.

الزجاج الشفاف للغاية لن يكون له أي نغمات خضراء حتى يزيد من سماكته ، فهو شفاف اللون بعد فيلم Low-e المغطى ، فيلم النفاذية العالية يجعله يبدو متلألئًا وشفافة ، كما سيظهر ذوقًا مميزًا عالي الجودة إذا كانت المساحة الكبيرة المستخدمة في الستارة حائط.

ultra clear tempered glass building



كشركة مصنعة الزجاج المهنية مع 25 عاما من الخبرة في الإنتاج والتصدير ، تلتزم شنتشن Sun Global Glass دائما إلى أعلى درجة من الزجاج النقي فائقة الوضوح وتوفير خدمة ممتازة بعد البيع ، مما يجعلنا نتلقى الاعتراف بالإجماع.