منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية منع التكثيف للزجاج المعزول
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية منع التكثيف للزجاج المعزول

كيفية منع التكثيف للزجاج المعزول

كويني www.sggglassmanufacturer.com 2018-08-01 18:52:09
أكبر مشكلة جودة من الزجاج المعزول هي التكاثف ، ارتفاع درجة حرارة نقطة الندى في فاصل الألومنيوم هو السبب الذي يجعل التكثيف يظهر في زجاج معزول. كمواد بناء موفرة للطاقة ، يستخدم الزجاج العازل على نطاق واسع في العزل الحراري وعزل الصوت ، وبالتالي ، فإن متطلبات الجودة للزجاج المعزول تزداد أعلى وأعلى.


في عملية استخدام الزجاج العازل ، عندما تنخفض درجة حرارة البيئة إلى درجة معينة ، فإنها تجعل درجة حرارة سطح الزجاج تنخفض إلى درجة حرارة نقطة الندى في فاصل الألمنيوم ، مما يؤدي إلى إنتاج مكثف الألمنيوم الجاف للتكثيف أو صقيع وتؤثر على خصائص الزجاج المعزول. إذا كان من الممكن ضمان فاصل الألمنيوم الذي لن ينتج التكثيف عند درجات حرارة أقل من 40 درجة مئوية تحت الصفر ، فإن التكثيف لن يظهر في الزجاج العازل.   


insulated glass



تحليل أسباب ارتفاع درجة حرارة نقطة الندى.

درجة حرارة نقطة الندى للزجاج المعزول هي درجة الحرارة التي تصل فيها رطوبة الهواء إلى التشبع في فاصل الألومنيوم. إذا كانت درجة الحرارة أقل من درجة حرارة نقطة الندى ، فإن بخار الماء الموجود في فاصل الألومنيوم سوف يتكثف في الماء السائل. ولذلك ، فإن المحتوى المائي الأعلى يجعل درجة حرارة نقطة الندى في الهواء أعلى. عندما تكون درجة حرارة السطح الداخلي للزجاج المعزول أقل من درجة حرارة نقطة الندى للهواء ، فإن الرطوبة في فاصل الألومنيوم ستصبح مكثفة أو صقيع على السطح الداخلي للزجاج.


يدخل الرطوبة الخارجية فاصل الألومنيوم ولكن لا تمتصه المجففة هو السبب الذي يجعل درجة حرارة الندى من ارتفاع الزجاج المعزول. هناك ثلاثة أسباب قد تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة نقطة الندى.

1. هناك فقاعات في مانعة للتسرب وتسبب رطوبة الهواء تدخل في فاصل الألومنيوم.

2. يدخل بخار الماء فاصل الألومنيوم من خلال نشر البوليمرات.

3. قدرة امتزاز المجفف منخفضة للغاية.


insulated glass detail


تدابير التحكم لدرجة حرارة الندى.

1. التحكم الصارم في درجة حرارة بيئة الإنتاج.

2. استخدم مانع تسرب منخفض النفاذية للتأكد من سمك الختم المعقول وتقليل اختلاف درجة الحرارة الداخلية والخارجية للزجاج المعزول.

3. تقليل وقت جفاف الاتصال مع الهواء.

4. حدد التشكيلات الألومنيوم المناسبة والمجففة.


كشركة تصنيع زجاجية مصنّعة احترافية ، فقد اكتسبت شنتشن Sun Global Glass الكثير من الخبرة في إنتاج الزجاج العازل ، ونحن ننتج زجاج معزول عالي الجودة من خلال التركيز على جميع الجوانب ، مثل اختيار المواد ومعالجتها والتحكم في البيئة إلخ.