منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية تحسين إنتاج الزجاج المقسى
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تحسين إنتاج الزجاج المقسى

كيفية تحسين إنتاج الزجاج المقسى

كويني www.sggglassmanufacturer.com 2018-07-25 17:01:22

1. يجب أن يتم تلميع الزجاج قبل أن يتم تخفيفه.

نوعية البولندية يلعب decisiverole في المحصول زجاج صلب. الحافة ستترك شقوقًا صغيرة جدًا وغرامات ، حتى لا تكون مرئية للعيون المجردة التي يتم قطع الزجاج بها. هناك وظيفتان من البولندية ، واحد هو جعل الزجاج تبدو أكثر جمالا وآخر هو تحسين العائد من الزجاج.


2. تأكد من أن processparameters قبل خفف.

تتضمن معلمات العملية بشكل أساسي درجة حرارة التسخين ، وقت التسخين ، وقت ضغط الرياح ووقت التبريد. درجة الحرارة المعتدلة تتناسب عكسيا مع وقت التسخين ، فإن وقت التسخين سيكون أقصر عند زيادة درجة الحرارة. ومع ذلك ، عندما يكون سمك الزجاج المقسى أكثر من 12 مم ، فإنه سوف ينفجر بسهولة في الفرن إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، على الرغم من وجود العديد من الأسباب التي تسبب الانفجار ، ولكن درجة الحرارة المرتفعة لا تزال هي السبب الرئيسي. الطريقة الأكثر منطقية هي جعل درجة حرارة الفرن إلى حوالي 665 درجة عندما يكون الزجاج المقسى أكثر من 12mm و تمديد وقت التسخين. يجب أن يتحمل وقت التسخين المعقول بعد تحديد درجة الحرارة ، وعموما وقت التدفئة حوالي 40 ثانية لكل ملليمتر. يجب زيادة وقت التسخين بنسبة 10٪ عندما يكون الزجاج المقسّى عبارة عن مساحة كبيرة ، بالإضافة إلى الزجاج المغطى. يعد إتقان وقت التسخين ودرجة حرارة التسخين أمرًا مهمًا جدًا ، كما أنه مفتاح تحسين إنتاج الزجاج المقسّى.


tempered glass machine


3. أهمية التوحيد في الزجاج.

في الواقع ، الزجاج هو مكعب من 4 جوانب و 6 وجوه. يتم تسخين الجانبين العلوي والسفلي من الزجاج بشكل أبطأ ، خاصة بالنسبة لزجاج المنطقة الكبيرة ، عندما يتم تخفيفه ، يميل الجزء الأوسط من الزجاج إلى أن يكون أبطأ الحرارة ، وأحيانًا سيظهر الزجاج بشكل apot بعد تخفيفه ، بواسطة التسخين السريع للحافة ويتم تسخين الجزء الأوسط ببطء ، مما يعني أنه بعد التسخين النهائي ، تكون درجة الحرارة على حافة الزجاج أعلى بكثير من الجزء الأوسط من الزجاج. إذا كانت هناك حاجة إلى تجانس حراري زجاجي كبير ، فإن أفضل طريقة هي ضبط درجة حرارة الفرن على منحنى التدفئة ، يجب أن درجة الحرارة في الجزء الأوسط 10 درجات فوق درجة الحرارة الإعدادية في حين أن درجة الحرارة في الحافة يجب أن 10 درجة تحت.

العائد من الزجاج المقسى يعكس أيضا جودة الزجاج ، وشنتشن Sun Global Glass مجهزة بالفنيين المبتكرون وآلات الإنتاج المتقدمة ، تنتج فقط الزجاج عالي الجودة لكل زبون ، وتوفر 20 سنة الضمان.


toughened glass