منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو الزجاج الآمن للنوافذ والأبواب
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الزجاج الآمن للنوافذ والأبواب

ما هو الزجاج الآمن للنوافذ والأبواب

كويني www.sggglassmanufacturer.com 2018-07-18 15:57:23
يتم استخدام أبواب ونوافذ سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في الوقت الحاضر ، فيما يتعلق بتأثير التطبيق الشامل ، باستثناء نوعية الألومنيوم والملحقات الأجهزة ، واختيار نوع الزجاج يبقى أيضا مساهم كبير.

لذا ، ما هي أسرار التمييز بين أنواع الزجاج للنافذة والأبواب؟

هناك أنواع عديدة من الزجاج ، وعموما هناك زجاج عائم أحادي الطبقة ، زجاج مقسى أحادي الطبقة ، زجاج عازل عادي ، زجاج مقسى معزول ، زجاج low-E الخ.


1. الزجاج المعزول

تتكون الوحدة الزجاجية المعزولة عادة من زجاجين (أكثر في وقت ما) يفصل بينهما فاصل من الألومنيوم ومغلقان على الحافة. يتم إيداع المجال الجوي الألومنيوم مع المجففة السيليكا لضمان إزالة أي الرطوبة في الفضاء الجوي.

عندما عملية الزجاج low-E إلى الزجاج low-E المعزول، سيكون لها تأثير توفير الطاقة وحماية البيئة. إذا كانت الحاجة إلى أكثر أمانًا وأقوى ، فإن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي عملية الزجاج الرقائقي في الزجاج الرقائقي المعزول.

بالإضافة إلى ذلك ، الزجاج العازل له وظائف العزل الحراري ، مضاد للسرقة ، الوقاية من الحريق ، عزل الصوت ، إلخ ، مقاومة ضغط الرياح 15 مرة من الزجاج العادي العائم. لذلك ، يعتبر الزجاج العازل اختيارًا جيدًا إذا لزم الأمر تحقيق تأثير عزل عزل الصوت والحرارة بشكل أفضل.



2. تشديد الزجاج

الزجاج المقسى يسمى أيضا الزجاج المقسى ، زجاج صلب لديه ميزة عالية القوة ، وأنها قادرة على تحمل ضغط سطح من 95Mpa. حتى عندما ينكسر الزجاج المقسى ، فإنه يتحول إلى حبيبات ذات زوايا منفرجة ، والتي تضمن الأمان للتأكد من أن الإنسان غير ضار ، وعملية تشديد تقلل إلى حد كبير من خطر الكسر الحراري لضمان أقل خسارة. وهكذا ، كزجاج أمان ، يستخدم الزجاج المقسى على نطاق واسع كغرفة للاستحمام ، والحمام ، وهلم جرا.

tempered glass



3. غير خفف من الزجاج

الزجاج غير المقسى هو عبارة عن زجاج عادي عائم ، عندما يتم كسر الزجاج ، فإن زاوية السكين هي التي تؤذي الناس بسهولة. الزجاج غير المقسى هو زجاج غير آمن ولا ينصح باستخدامه في الأبواب والنوافذ.

clear float glass



شنتشن Sun Global Glass التركيز على الزجاج المعالج منذ عام 1993 ، الزجاج عالية الجودة المصنعة التي تنتجها شنتشن Sun Global Glass هو widel
ذ المستخدمة في الأبواب والنوافذ في جميع أنحاء الكلمة ، وكذلك الزجاج حسب الطلب وفقا لمتطلباتك.