منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كم يوما سوف يستغرق لترتيب الشحن من الصين إلى فيتنام عن طريق البحر الطريق؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كم يوما سوف يستغرق لترتيب الشحن من الصين إلى فيتنام عن طريق البحر الطريق؟

كم يوما سوف يستغرق لترتيب الشحن من الصين إلى فيتنام عن طريق البحر الطريق؟

Susan www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-04 19:31:50
فيتنام قد بعض الموانئ البحرية الرئيسية بما في ذلك: هايفونغ، هوتشيمينه، دا نانغ، هانوي، سايغون، إلخ. والموانئ الرئيسية هي هايفونغ وهوتشيمينه. يرجى ملاحظة أن هناك هناك منافذ هوتشيمينه: فيكت، هوتشيمينه، هوتشيمينه لأي "لجنة مناهضة التعذيب"، هوتشيمينه المنفذ الجديد.





وهناك بعض خطوط النقل البحري الرئيسي للمرجع الخاص بك، على سبيل المثال: كوسكو، ثمة، يمل، كلاين، والتصنيف، كوسكو، إلخ. فعلى سبيل المثال من ميناء شنتشن إلى "لجنة مناهضة التعذيب لأي"، هوتشيمينه 3 أيام عادة؛ ميناء شنتشن إلى هايفونغ 2 أيام؛ من تشينغداو الميناء إلى ميناء هايفونغ 7 أيام؛ أن هوتشيمينه منفذ 12 يوما تقريبا؛ من تيانجين الميناء إلى هايفونغ 14 يوما حولها؛ أن هوتشيمينه منفذ 16 يوما تقريبا.  

Sun Global Glass صين بناء مصنع الزجاج، صادرات الزجاج البناء متنوعة في جميع أنحاء العالم، مثل: مسح الزجاج المصقول, زجاج ملون, خفف من الزجاج, الزجاج مغلفة, زجاج معزول, الزجاج السلك سكرين، إلخ. لأن لديهم علاقة جيدة مع خطوط الشحن هذه، يمكن أن لديهم دائماً الأولوية الفضاء الشحن وأسعار تنافسية.


يرجى ملاحظة أن تبدأ خطوط "الشحن جنوب آسيا" لتقديم قدرات النقل البحري المحدودة، وبالتالي علينا أن حجز الحاويات أسبوعين مقدما من شركة الشحن! وإلا تضطر إلى الانتظار وقتاً أطول قليلاً لأمر شحن. حيث يجب عليك اتخاذ النظر إلى هذه النقطة عند إجراء جدولاً بشراء بناء على الزجاج. 





المزيد من التفاصيل في الجدول الزمني للشحن، يرجى الاتصال معنا.

-Sun Global Glass