منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ثلاث طرق لتحديد نوعية زجاج معزول
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ثلاث طرق لتحديد نوعية زجاج معزول

ثلاث طرق لتحديد نوعية زجاج معزول

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-04 20:16:02

ثلاث طرق لتحديد نوعية معزول زجاج النافذة

1-هيكل IGU (وحدات معزولة الزجاج) بجودة عالية

بنية عالية جودة من الزجاج معزول ينبغي أن يتألف من اثنين أو أكثر من أوراق الزجاج ومختومة بتسرب أو الحفاظ على المساحة الداخلية مع الدولة فراغ ومليئة بالغاز الجاف أو إدراج الغازات. ويمكن ضمان هذا الهيكل الزجاج العازلة مع جيدة الصوت دليل ويظل الأداء الحراري. الزجاج نوعية سيئة المعزولة مجتمعة مجرد ورقتين الزجاج، ليس لحفظ الفضاء الداخلي مع فراغ الدولة ومليئة بإدراج الغاز.


2. تحديد نوعية زجاج معزول.

 يمكن تمييزه من 2 نقطة..سوء نوعية معزول زجاج النوافذ مختومة مع يب البلاستيكية السوداء، أن هو يمكن ليست جيدة ختم القدرة، نافذة زجاجية معزولة ذات نوعية جيدة تعتمد المهنية للتسرب.عندما كنت شراء معزول الزجاج ويندوز، يمكنك اختبار الصوت دليل على قدرة زجاج، ونوعية جيدة المعزولة بالأداء دليل على شدة الصوت.


3-نوعية IGU كله (وحدات زجاج معزول)
وقد IGU ممتازة لطيفة ناعمة، مسطحة وفقاعة والصفر من surface.there أي صدع في موقف لحام. سوء نوعية معزول الزجاج قد تعرج سطح مع فقاعة وشوائب أخرى.
وسيكون الكراك عندما كنت اطرق. قد سهل تغيير الشكل عند يديك قرصه.
لماذا علينا أن نختار IGU والسبب أن تجعل بيئة مريحة بالنسبة لنا، نوعية هامة. لذا من الضروري تحديد نوعية نافذة زجاجية معزولة.