منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كم كنت تعرف عن ويندوز &الأبواب الزجاجية؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كم كنت تعرف عن ويندوز &الأبواب الزجاجية؟

كم كنت تعرف عن ويندوز &الأبواب الزجاجية؟

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-09 20:50:02

كم كنت تعرف عن زجاج النوافذ والأبواب؟ 

الزجاج جزء أساسي من النوافذ والأبواب. المباني المبكر نوافذ وأبواب جميع استخدام زجاج مسطح واحد. النامية حتى الآن، وقد خفف من الزجاج، معزول الزجاج، مغلفة الزجاج، زجاج الأمان... الآن معظم نوافذ وأبواب استخدام الزجاج. 

1. كيفية التمييز بين لالمقسي الزجاج والزجاج العادي؟ 

ألف الاختيار وضع علامة على الزجاج 

تحقق ما إذا كان حافة الزجاج مارك سي سي سي أم لا، إذا علامة مجلس التعاون الجمركي ولا يمكن محو، ثم أنها أساسا زجاج لالمقسي. لالمقسي الزجاج الإنتاج الداخلي الذي قطع الزجاج المصقول إلى الحجم المطلوب والشكل، ثم البولندية، نظيفة، طباعة علامة مجلس التعاون الجمركي مع الحبر قبل المزاج. بعد أن خفف، الحبر عادة could't محو. إذا كان يمكن محو علامة مجلس التعاون الجمركي في الزجاج الخاص بك يدوياً، ثم يمكن أن نقول أنها هي مزورة خفف من الزجاج. 

ب التحقق من إذا كان الزجاج قد تشوه طفيف 

تحقق إذا كان الزجاج قد تشوه طفيف في الجانب، لأن الزجاج بعد ارتفاع الحرارة خفف، كل ما سوف يكون تشوه طفيف، وهذا فقط يمكن ملاحظة من جانب، وعادة ما could't معرفة من الجبهة. 

جيم الاختيار جزء الزجاج 

الزجاج العادي بعد الكسر، الجزء من الشكل الكبير مع زاوية، من السهل أن تؤذي الناس. خفف من الزجاج بعد الكسر شكل محبب مع حافة مملة، ليس من السهل أن تؤذي الناس.

2-الزجاج لالمقسي يمكن أن تقسم إلى الزجاج "خفف المسطحة" و "المنحنية خفف من" الزجاج 

وقد استخداماً سمك الزجاج "خفف شقة" 4 مم، 5 مم، 6 مم، 8 مم، 10 مم، 12 مم، 15 مم، 19 مم. وقد استخداماً سمك الزجاج "المنحنى خفف" 5 مم، 6 مم، 8 مم، 10 مم.