منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية التمييز بين نوعية جيدة ونوعية سيئة معزول زجاج النوافذ
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية التمييز بين نوعية جيدة ونوعية سيئة معزول زجاج النوافذ

كيفية التمييز بين نوعية جيدة ونوعية سيئة معزول زجاج النوافذ

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-10 20:17:23

كيفية التمييز بين نوعية جيدة ونوعية سيئة معزول زجاج النوافذ

القياسية زجاج معزول ويندوز ينبغي ختم الزجاج قطعتين بختم قطاع، ثم فاكووميزيد الزجاج وتعبئة غاز خامل. وهذا الهيكل يجعل زجاج معزول يكون لها أثر جيد عازلة للصوت ومقاومة للحرارة. لكن زجاج معزول نوعية رديئة مجرد ختم قطعتين من الزجاج بالغراء، لا يملك أعلاه العملية، حيث أنها لا تملك تأثير عازلة للصوت ومقاومة للحرارة على وجه الخصوص.

يمكن أن نميز المستهلكين معزول زجاج النوافذ بخوار 3 نقاط: 

1-الزجاج مختومة أو لا. النوافذ الزجاجية معزول مزورة وأنها استخدمت الأسود لا يملك المادة بولي كلوريد الفينيل رغوة لاصقة، ختم تأثير. ومع ذلك، استخدام معزول زجاج النوافذ الحقيقية قطاع لاصق الختم الخاص للتأكد من أنها مختومة تماما. 

2. للزجاج معزول الحقيقية، يوجد قطاع ألومنيوم بين قطعتين من الزجاج وهناك العديد من الثقوب الجوية الصغيرة التي تستخدم لوضع ديسيككانت. يمكن أن تستوعب هذه ديسيككانت الماء في الهواء، للحيلولة دون تراكم ظاهرة "الضبابية" بعد تسخين معزول زجاج النوافذ. النوافذ الزجاجية معزول مزورة دون هذه الأشياء.

3-يمكن اختبار تأثير عازلة للصوت على الفور. حقيقي معزول زجاج النوافذ عازلة للصوت تأثير جيد، معزول زجاج النوافذ مزورة لا يكون لها أثر عازلة للصوت جيدة. النوعية المواد ونوعية جيدة معزول زجاج النوافذ استخدام مواد ممتازة، زجاج معزول رداءة نوعية استخدام مواد منخفضة الدرجة، حتى استخدام بعض المواد سلة. المواد الممتازة التي لها سطح أملس، نظيفة، موحدة اللون، لا نقطة الصفر، لا فقاعة، لا الكسر في لحام مكانة، وما يكفي من صلابة وسمك. مواد سيئة بعض الفقاعات، لون متفاوتة، بعض بل سوف تشوه باليد تدق.

من جانب الطريق، كما يمكن التحقق من جودة الأجهزة المناسب، مثل المفصلي، قفل... هذه المواد المعدنية وينبغي القيام بحماية التآكل، مثل حفز، الكروم الطلاء أو الرش أو المقدمة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد التكميلية أيضا من المهم أساسا بما في ذلك ختم فرشاة وطوقا. الفراء ختم فرشاة ذات جودة عالية سوف يكون ضيق ومرنة، يمكن أن تمنع فعلياً بالماء والغبار. وقد طوقا جيدة النوعية السطحية، مرتبة الحافة، مرنة سلسة. إذا استخدم زجاج معزول طوقا ذات نوعية جيدة لختم، فإنه يمكن الحفاظ على حالة الختم لفترة طويلة.