منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الفيلم SGP؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الفيلم SGP؟

ما هو الفيلم SGP؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-07 17:34:43
هو فيلم خفير SGP إينتيرلايير إيونومير زجاج مغلفة، الذي هو من اختراع شركة دوبونت. SGP البوليمر الأيونية التي تنتجها منتصف الأداء السينمائي، القوة المسيل للدموع هو عموما 5 مرات الفيلم PVB، PVB صلابة الفيلم 30-l00 مرات. عندما ينخفض معدل التشوه، الزجاج SGP مغلفة ويتسم بمرونة من البلاستيك و PVB مرونة فائقة.

عند ارتفاع معدل التشوه، يصبح من الصعب PVB ويصبح بلاستيكية مرنة. وقد SGP صلابة عالية في مجمل. الزجاج SGP مغلفة ونفس سمك قطعة واحدة من الزجاج بقوة الانحناء متساوية تقريبا. إيفا لاميانتيد البينية الزجاج، بالمقارنة فيلم PVB مغلفة الزجاج أو غيرها إينتيرلايير زجاج مغلفة، SGP الزجاج مغلفة بأعلى خصائص قوة وصلابة، يمكن أن تقلل من فعالية سمك الزجاج، خاصة بالنسبة لنقطة الدعم الزجاج. مختبر H.P.Whitc والمعهد الوطني للبحوث القياسية لاختبار الأداء يبين أن نفس سمك الفيلم SGP مصنوعة من الزجاج مغلفة والبولي مصنوعة من الزجاج مغلفة مكافئ. فيلم SGP مغلفة الزجاج مع تحسين الأداء الأمني. على سبيل المثال، يمكن أن تحمل استخدام 2.28 م فيلم SGP سميكة مصنوعة من الزجاج مغلفة بنجاح حتى الانفجار الجهد الزائد (30 psi) 200kPa.

Sun Global Glass هو من الفئة الفنية الشركة المصنعة للزجاج مغلفة ترقب SGP في الصين، إذا كان لديك أي مشروع مماثل، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. 

SGP safety laminated glass

---Sun Global Glass