منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي فوائد الترا الزجاج الشفاف على الحائط الساتر؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي فوائد الترا الزجاج الشفاف على الحائط الساتر؟

ما هي فوائد الترا الزجاج الشفاف على الحائط الساتر؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-07 16:47:10
1-ارتفاع مرئي الخفيفة منافذه وذات نفاذية جيدة
باستثناء انخفاض الحديد قد الزجاج جميع خصائص مفهرسة ذات جودة عالية مسح الزجاج المصقول، ولكن لها أيضا خصائص بصرية متفوقة أكثر، عالية نفاذية الضوء المرئي، وعموما أكثر من 91%. بعد مزدوج مطلي بالفضة منخفض ه، الزجاج واضحة جداً المستخدمة على الحائط الساتر، يمكن زيادة نفاذية وتخفيض تكاليف الإضاءة.
ultra clear float glass
2-منخفض الاندفاع الذاتي المعدل بعد أن خفف
كما يحتوي على المواد الخام فائقة أبيض زجاج أقل شوائب في عملية صهر المواد الخام تحكم أكثر دقة، مما يجعل الزجاج الأبيض فائقة نسبيا قد تكوين موحد أكثر مقارنة بالزجاج العادي، مما يقلل كثيرا من إمكانية النفس خفف الانفجار بعد العملية. لتستخدم كالحائط الساتر، انخفاض الحديد خفف من الزجاج لديها المزيد من المزايا الأمنية من العادي مسح الزجاج.
3. التوحيد حسن اللون وأكثر جمالا
كما محتوى الحديد الزجاج واضحة جداً أقل بكثير من الزجاج الشفاف العادي، الزجاج الأبيض فائقة النسبي استيعاب موجه خضراء أقل في الضوء المرئي من الزجاج العادي، لضمان الاتساق بين لون الزجاج وتجنب لون الزجاج ستارة الجدار المشاكل الناجمة عن القبيحة.
4-أقل امتصاص الحرارة
الزجاج الأبيض فائقة امتصاص حرارة أقل من الزجاج المصقول العادي، يمكن أن تقلل من فقدان الحرارة، وأكثر ملاءمة استخدام الفضة المغلفة مزدوجة زجاج Low-E insulated من أجل الجدار الستار الزجاجي.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com