منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو تطبيق الزجاج الذكي ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو تطبيق الزجاج الذكي ؟

ما هو تطبيق الزجاج الذكي ؟

بيلا تشانغ www.sggglassmanufacturer.com 2017-07-20 16:06:58
ويستخدم الزجاج الذكي الكهربائي القابل للتحويل في الغالب في المناطق التالية:
1. مكتب جدار التقسيم
2. الشحن مول
3. غرفه الشمس
smart glass partition

switchable glass

الأنواع الأكثر شيوعا من الزجاج هي شفافة الزجاج وغير لامعه غير شفافة. الزجاج واضحة لديها ميزه جيده من الاضاءه ومزايا الزجاج فروستد هو حماية الخصوصية. في حين ان مزايا هذين النوعين من الزجاج لا يمكن تحقيقها في لوحه واحده زجاجيه. وسوف تجعل الناس يشعرون ببعض الشفقة إذا استخدام الستائر الزجاجية أو الستائر لتشكل لتقسيم المكتب ، من أجل تحقيق تصميم الضوء والخصوصية.

smart privacy glass

وفي الوقت الحاضر ، أصبح التصميم المثالي صحيحا. وقد تحققت حماية الخصوصية والضوء والرؤية الواسعة في لوحه زجاجيه واحده ، عندما تضغط علي مفتاح التحكم الكتروني للزجاج الذكي القابل للتحويل. إذا كان مكتب كبير الفضاء زينت من قبل عدد من الجدار أو كامل الزجاج الزجاجي التقسيم ، فانه سيجعل الناس يشعرون ضيقه وليس سعيدا مع هذه التصاميم. إذا كان استخدام كامل التصميم الزجاجي الشفاف ، فانه نقص الخصوصية التجارية. فقط استخدام سطوع قابل للتعديل من الزجاج الذكية والتقسيم ، ويمكن حل المعضلة. المكاتب المشتركة مثل غرفه المؤتمرات ، وغرفه المفاوضات التجارية ، وغرفه الرصد ، وما إلى ذلك يمكن استخدام ضبط الزجاج سطوع قابل للتعديل. في بعض الأحيان ، فانه ضبط لكامل ضوء الدولة شفافة ، ولكن عندما كنت في حاجه إلى الخصوصية ، يمكنك ان تختفي من المكتب بأكمله فقط الاستفادة من جهاز التحكم عن بعد.

office partition wall glass