منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما الذي ينبغي ان نوليه اهتماما لتجهيز زجاج الحائط الساتر ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما الذي ينبغي ان نوليه اهتماما لتجهيز زجاج الحائط الساتر ؟

ما الذي ينبغي ان نوليه اهتماما لتجهيز زجاج الحائط الساتر ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-07-20 04:37:31
النوع الزجاجي للجدار الساتر

الزجاج الذي يستخدم كستاره الجدار يجب ان يكون الزجاج الأمن ، علي سبيل المثال ، زجاج مقوي, زجاج مغلف، خفف زجاج معزول وهلم. هذه الزجاج ينبغي ان تكون مخصصه من صنع مصنع وفقا للتصميم بدقه.


وينبغي ان نولي الاهتمام للنقاط التالية المتعلقة بالسلامة:
1. يجب ان تكون حافه الزجاج معالجه لمنع التمزق بسبب تركيز الإجهاد. لكنه لا يسمح بالتقطيع واللكم والحفر عند التركيب. وينبغي لنا ان نكون واضحين ان الزجاج المخفف لا يمكن قطع اي أكثر ، وحتى طحن الحواف ، أو غيرها من المعالجة. التالي يجب تاكيد جميع تفاصيل تصميم الزجاج المقوي قبل الإنتاج الجماعي. مثل تلميع الحافة ، ثقوب الحفر ، وقطع المخارج ، الخ.


2-بعد الحقن بالهلام ، ينبغي وضع اللوحة الزجاجية في مكان الراحة للصيانة ، وينبغي السماح بوضع اللاصق الهيكلي المكون من عنصرين لمده 3 أيام. واللاصق الهيكلي المكون من عنصر واحد ينبغي ان يسمح له بالوضع لمده 7 أيام قبل النقل. وبعد نقله إلى غرفه المشهد ، ينبغي الاستمرار في وضعه لمده 14 إلى 21 يوما قبل ان يتسنى تركيبها.


3-لا يقل سمك الختم التجويه عن 3.5 مم ولا يقل العرض عن 7 مليمترات. من أجل تجنب لصق الأضلاع الثلاثة ، يجب علينا وضع شريط لاصق علي القاع ، بحيث انه لن يكون لاصق ويمكن ان يمنع التوقف عن النزول وتسبب التسرب.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com


curtain wall glass, Low E insulated glass, tempered glass curtain wall